T V

طارق الشناوي يفسر تراجع الأفيش النسائي في السينما المصرية..(فيديو)

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن انخفاض دور الممثلات فى السينما المصرية فى الجيل الخاص بالفنانة يسرا و وإلهام شاهين، نظرا لظهور ممثلين مثل  الزعيم عادل إمام والإمبراطور أحمد زكي وغيرهم، ووجودهن تحت مظلتهم.

https://www.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=1123530935505168

وأوضح الناقد الفني  المعروف خلال لقائه مع برنامج “صباحك مصري” على قناة إم بي سي : “فى نظرى أن المرأة لن تعود إلى تصدر أفيشات الأفلام ، إلا فى حال كان هناك رقم قوي فى شباك التذاكر”.

واختتم: “ياسمين عبد العزيز من النجمات اللاتي من الممكن أن تتصدر الأفيشات الخاصة بالأفلام، ومنى زكي وهند صبري ونيللي كريم”.

كشف طارق الشناوى الناقد الفني المعروف، عن  سر خطير في الفنان الراحل محمد رشدي، وذلك في أحد الحوارت التلفزيونية.

وأوضح الشناوي أن محمد رشدي كان يدخل منزل محمد عبد الوهاب متلصصاً من باب المطبخ الخلفي.

 

وأضاف:” محمد رشدي أخد ورقة بها كلمات كتبها محمد عبد الوهاب وألقاها في القمامة، من غرفة الطباخ في منزل محمد عبد الوهاب، وقام محمد رشدي بتقديمه للإذاعة”

وأكمل:” محمد رشدي عمل أول أغنية ليه و لحنها بكلام محمد عبد الوهاب كان كتبه و رماه في القمامة”

وأشار:”و محمد رشدي دخل بيت محمد عبد الوهاب عن طريق الطباخ، و بعدها تعاقد محمد عبد الوهاب مع محمد رشدي، ليقوم له بأول أفلامه”.

اعتبر الناقد الفني طارق الشناوي، الأزمة الحالية بشأن تصريحات الفنان بيومي فؤاد حول انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي التي تعرض في المملكة العربية السعودية، تضامنا مع الأحداث في غزة، أزمة كبيرة تحتاج لتدخل نقابة الممثليين.

وقال الشناوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، إن القضية أكبر بكثير من التفاعل والاستماع لما يقال ويكتب على منصات السوشيال ميديا.

وأضاف أن الأمر يحتاج إلى وضع رؤية كبيرة من نقابة المهن التمثيلية، مؤكدا أن النقابة لابد أن يكون له دور فيما يشهده الوسط الفني حاليا.

موضوعات ذات صلة

بسبب فيلم الإسكندراني.. خناقة على الهوا بين خالد يوسف وطارق الشناوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى