عاجلهام

طالبة بالثانوية العامة تنهي حياتها بعد حصولها على مجموع سيء

أقبلت طالبة ثانوية عامة على إنهاء حياتها صباح اليوم الثلاثاء بعد أن ألقت بنفسها من الطابق السادس بأحد الأبراج السكنية بمدينة كفر الشيخ، عقب معرفة نتيجتها.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن كفر الشيخ إيهاب عطية، إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي بلاغ من أهالي منطقة مسجد السلام بمحاولة طالبة إنهاء حياتها بالقفز من الطابق السادس.

وأفادت التحريات أن الطالبة تُدعى “ف. ح. أ”، تبلغ من العمر 18 عامًا، وتقيم بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وكانت تزور شقيقتها التي تدرس بكلية الزراعة بمحافظة كفر الشيخ، وعقب معرفتها بنتيجة الثانوية العامة، قررت القفز من الطابق السادس.

نقلت الإسعاف الطالبة إلى مستشفى كفر الشيخ العام مصابة بنزيف في المخ وكسور متعددة بالجسد، حيث أجريت لها الفحوصات الطبية اللازمة، لكنها فارقت الحياة داخل المستشفى.

 

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

طالبة تشعل النيران في نفسها

وبالأمس، أشعلت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، النيران في نفسها، حيث حاول الأهالي إنقاذها، ونقلوها إلى مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام بالغربية في حالة سيئة.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية اللواء أيمن عبد الحميد، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية العميد محمد عاصم، يفيد باستقبال مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام فتاة في العقد الثاني من العمر، مصابة بحروق 90٪ وحالتها سيئة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية تحت إشراف الرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وتبين أن الفتاة تدعى “ع.ر” طالبة بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم، مقيمة بقرية قصر بغداد بالغربية، وقد أشعلت النيران في نفسها بواسطة مادة قابلة للاشتعال – الجاز، قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى