كورةهام

طبيب المنتخب يزف بشرى لكيروش بشأن محمد عبدالمنعم قبل مواجهة السنغال| خاص

حرص محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول لكرة القدم، على تقديم تقرير طبي مفصل للبرتغالي كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك بشان التطورات الصحية الأخيرة لمحمد عبدالمنعم، لاعب الفراعنة، والذي أصيب بالأمس أمام السنغال.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا على نظيره السنغالي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وعلم “الحكاية”، أن أبو العلا أبلغ كيروش أن هناك تطورات في الحالة الصحية لمحمد عبدالمنعم، بجانب ارتداءه قناع واقي، خلال مباراة الإياب وخوض اللقاء، حيث استقر البرتغالي على ضم اللاعب معه خلال سفره للسنغال، وذلك لتلقي العلاج اللازم.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وتعرض محمد عبد المنعم، لإصابة قوية خلال مواجهة السنغال، بالأمس في أنفه، بعد تدخل عنيف مع ساديو ماني، اثناء أحد الكرات المشتركة، ليخرج عبد المنعم ويحل بدلًا منه ياسر إبراهيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى