بيزنس

طرح شقق جديدة.. الإسكان الاجتماعي تزف بشرى سارة للمواطنين

في إطار الخدمات التي تقدمها وزارة الإسكان للمواطنين، تستعد لـ طرح شقق جديدة، ضمن مبادرة” سكن لكل المصريين”.

طرح شقق جديدة

وفي هذا الصدد، أكدت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، حرص الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على توفير الدعم المطلوب للمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”.

وأوضحت عبدالحميد أن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” تستهدف توفير السكن الملائم للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، من خلال بناء وحدات سكنية بأسعار مناسبة، وتقديم تسهيلات في السداد.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من 630 ألف وحدة سكنية، كما جارٍ تنفيذ نحو 225 ألف وحدة سكنية، ومن المقرر تسليم الحاجزين بمشروع “سكن لكل المصريين 1″، اعتبارا من شهر يناير 2024.

وأكدت عبدالحميد أن الحكومة المصرية لا تغير أسعار شقق سكن لكل المصريين بعد إعلانها، موضحة أنه طالما تم طرح كراسات شروط بسعر معين للتعاقد، فإنه لا يتم تغييره.

ولفتت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي إلى أنه سيتم طرح شروط طرح جديد قريبًا، وسيتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني للصندوق.

ويأتي قرار الحكومة المصرية بتوفير الدعم للمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” في إطار حرصها على توفير السكن الملائم للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وفي وقت سابق،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى