بيزنس

طرح 12 محلاً تجاريا للبيع بالمزاد العلني بمدينة 6 أكتوبر..تفاصيل

أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن طرح 12 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح من (20م2 : 40م2) بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني، لزيادة الخدمات بالمدينة.

طرح 12 محلاً تجاريا

وأوضح المهندس عادل النجار، أنه يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز، على أن تعقد جلسة المزاد العلني يوم الأربعاء الموافق 6/9/2023، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدلية في مواعيد العمل الرسمية.

وأضاف المهندس عادل النجار، أن طرح هذه المحال التجارية والصيدلية يأتي ضمن خطة جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر لزيادة الخدمات بالمدينة، وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية للمواطنين.

وفي وقت سابق،

جهود كبيرة تقوم بها وزارة الاسكان في توفير الوحدات السكنية للمواطنين بالمجان، واليوم أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه جار تنفيذ آلاف الوحدات السكنية للمواطنين محدودى ومتوسطى الدخل، ضمن المبادرة الرئاسية، “سكن كل المصريين”، بمدينة العاشر من رمضان.

وأكد وزير الاسكانإلى أن هناك متابعة مستمرة للموقف التنفيذى للوحدات، وكذا الخدمات المرتبطة بها، لتشجيع المستفيدين بالوحدات على سرعة السكن، مؤكدا أن مدينة العاشر من رمضان تشهد دائما إقبالا شديدا على حجز هذه الوحدات، كما أن نسبة الإشغال بالوحدات مرتفعة.

وفي سياق متصل المهندس قال علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه جارٍ استكمال أعمال تنفيذ 21 عمارة بواقع 504 وحدات سكنية لمحدودي الدخل ” إسكان اجتماعي ” بالحي الـ12 ضمن المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى