منوعات

طفلة أمريكية تعاني من مرض الأكل “لا تشبع أبدًا”

عاشت أم وطفلة أمريكية حالة من الحزن بسبب التنمر الذي تتعرض له الطفلة بعد أن وصل وزنها ما يقرب لـ حوالي 300 رطل، ووصفوا الأم بأنها سيئة.

تعاني الطقلة أنجيل التي تبلع من العمر 11 عامًا من متلازمة برادر ويلي، وهو اضطراب وراثي نادر يجعلها جائعة بشكل لا يشبع طوال الوقت.

“شيرافيان ماكدانييل” البالغة من العمر 29 عامًا من أتلانتا جورجيا، هي والدة أنجيل، فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا تعاني من متلازمة برادر ويلي، وظلت والدتها شيرافيان ماكدانييل” البالغة من العمر 29 عامًا من أتلانتا جورجيا تعاني من هذا المرض التي أصيبت به ابنتها.

شهية “أنجيل” تجعلها تستيقظ في منتصف الليل لتسلل الطعام إلى غرفتها، وغالبًا ما تأكل حتى تمرض جسديًا، الوقت الرئيسي لتسلل الطعام، كما تسميه والدتها، هو حوالي الساعة الثالثة صباحًا.

بلغ وزن أنجيل 275 رطلاً وأقل قليلاً من 5 أقدام، ويبلغ مؤشر كتلة الجسم (BMI) أكثر من 50، ومع نموها، تزداد شهيتها أيضًا، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وفي الأشهر الـ 12 الماضية فقط، قالت ماكدانيال إن ابنتها اكتسبت 70 رطلاً. فهي يمكن أن تأكل حتى الموت.

تأكل أنجل ثلاث وجبات يوميًا مع عدد لا يحصى من الوجبات الخفيفة بينها، وطبقها المفضل هو الرامن. تقول ماكدانيال إنها ستأكل أي شيء تقريبًا ولكنها لا تحب الأطعمة الغنية بالتوابل.

أنشأت ماكدانيال حسابا على تطبيق TikTok لرفع مستوى الوعي حول متلازمة برادر-ويلي، وتحث الناس على إجراء “أبحاثهم” قبل مهاجمتها.

وأضافت الأم:”لا أحد يستطيع رعاية أنجل أفضل مني، أنا والدتها”، حدث متلازمة برادر-ويلي عندما تكون الجينات الموجودة على الكروموسوم 15، الموروثة من الأب، مفقودة ولا تنتقل إلى الطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى