فن

طه دسوقي وعصام عمر أبناء عم ويخوضان العديد من المغامرات في “سيكو سيكو”

يستأنف الفنان طه دسوقي والفنان عصام عمر، في تصوير مشاهد فيلمهما الجديد الذي يحمل عنوان سيكو سيكو، من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمر المهندس.

ويجسد طه دسوقي دور ابن عم عصام عمر، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يخوض الثنائي العديد من المغامرات.

وبدأ عصام عمر، وطه دسوقي، تصوير مشاهد فيلم سيكو سيكو، في أبريل الماضي، حيث نشر طه دسوقي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة تجمعه مع عصام عمر وهما يحتفلان بأول يوم تصوير لمشاهد فيلمهما الجديد، وعلق عليها: شكلها هتبقى فاتحة خير إن شاء الله، توكلنا على الله بدء تصوير فيلم سيكو سيكو.

أبطال فيلم سيكو سيكو

الفيلم من بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس وإنتاج شركة united studios وfilm square، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

أعمال عصام عمر

أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن اختيار الفيلم المصري، البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، بطولة الفنان عصام عمر، ليكون ضمن العروض الرسمية للدورة الـ 81 للمهرجان، التي تقام من 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر.

أعمال طه دسوقي

وحقق طه دسوقي، مؤخرًا، نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل حالة خاصة، بطولة الفنانة غادة عادل، وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، وشارك في بطولته حسن أبو الروس، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، وآخرين.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى