عاجلهام

الدفاع يتنحى عن قضية سفاح التجمع بعد مشاهدة فيديوهات الجرائم

تنحى طاقم دفاع المتهم كريم سليم المكون من 4 محامين، عن الدفاع في قضية سفاح التجمع والترافع لصالحه، وذلك عقب خروجهم من غرفة المداولة والصدمة مما رأوه من فيديوهات المعاشرة والقتل وتعذيب السفاح لضحاياه.

وواجهت هيئة المحكمة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، سفاح التجمع بمقاطع الفيديو والتي بلغت 300 فيديو، أثناء معاشرته للسيدات قبل قتلهن وبعد قتلهن داخل جلسة سرية في غرفة المداولة.

واستغرقت المواجهة أكثر من ساعة داخل غرفة المداولة بقاعة المحكمة، لفض الأحراز الخاصة بقضية سفاح التجمع، وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو، التي التقطها المتهم لنفسه أثناء معاشرة السفاح لضحايا ثم قتلهن بعد انتهاءه منهن.

بدأت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس في فض الأحراز الخاصة بقضية كريم سليم المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو، التي التقطها المتهم لنفسه أثناء معاشرته لضحاياه ثم قتلهن.

جاء ذلك في ثاني جلسات محاكمة السفاح المتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن أثناء المعاشرة.

وصل منذ قليل سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات، ومعاشرتهن بعد الوفاة، وإلقاء جثثهن بالصحراء، بعد تأجيل الجلسة الماضية لفض الأحراز.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى