عاجلهام

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، ويمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق ومعرفة النتيجة، والتي تم إتاحتها اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023.

ويمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني للحصول على النتيجة برقم الجلوس والرقم والسرى من خلال الضغط على الرابط التالى اضغط هنا 

وأعلن مكتب التنسيق إتاحة باب تسجيل الرغبات لطلاب مستنفدى الرغبات بالمرحلة الثانية بتنسيق الجامعات 2023، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، ويمكن لهؤلاء للطلاب الدخول على موقع التنسيق لتسجيل الرغبات مرة أخرى.

جدير بالذكر أن حوالي (14972) طالبا وطالبة، قد استنفذوا رغباتهم من الشعب العلمية والأدبية وذلك لتضمينهم رغبات لكليات لا تتناسب مع مجموع درجاتهم وسيتم إتاحة الفرصة لإبداء رغبات جديدة.

وكان أعلن مكتب تنسيق القبول نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للتنسيق، موضحا أنه تم البدء فى تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالمرحلة الثانية من خلال موقع التنسيق الالكترونى على شبكة الإنترنت فى الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2023 ولمدة ستة أيام انتهت يوم الأحد الموافق 20/8/2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى