عاجل

فرص عمل شاغرة.. محافظة الجيزة تعلن عن ملتقى توظيفي لأفراد الأمن

فرص عمل شاغرة.. أعلنت محافظة الجيزة، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن إقامة ملتقى توظيفي لأفراد الأمن يوم الأربعاء المقبل، بمقر الجهاز بحضور مسئول إحدى شركات الأمن الكبرى.

فرص عمل شاغرة

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

وأوضحت محافظة الجيزة، أن هناك عدد من المزايا للوظائف الجديدة، وهي تأمين صحي واجتماعي من أول يوم عمل، وزيادة سنوية، و4 أيام راحة في الشهر، بالإضافة إلى توفير سكن في بعض الأماكن.

واشترطت المحافظة، أن يكون المتقدم للوظائف حصل على مؤهل بداية من إعدادي، وأن يكون السن من 21 حتى 45 عاما.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الوظائف المطلوبة وأماكن العمل كالتالي:

أمن بمدينة 6 أكتوبر

أمن بكمبوند بالتجمع الخامس

 أمن بكمبوند بالشيخ زايد

أمن بماركت بالشيخ زايد

أمن بماركت بمدينتي

أمن بماركت بالرحاب

أفراد أمن بمستشفى بشارع فيصل

أمن بمعرض سيارات بشارع فيصل

أفراد أمن بحدائق الأهرام

وأضافت محافظة الجيزة، أنه على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، وذلك يوم الأربعاء المقبل من الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرا.

وفي سياق أخر،

أعلنت وزارة العمل، اليوم، عن وظائف شاغرة لذوي الهمم في القاهرة والجيزة، وأفادت الوزارة بأن الإدارة العامة للتشغيل تلقت تقريراً من مديرية العمل بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وظائف شاغرة لذوي الهمم

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

ويفيد بحاجة مجموعة مطاعم أمريكانا إلى 100 فرصة عمل للأشخاص من ذوي الإعاقة والصم والبكم والحركية البسيطة وضعف الإبصار وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل فروع الشركة.

وأشارت هبة أحمد، مديرة عامة الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، إلى أن توفير فرص العمل تم بالتعاون بين الإدارة والمديريات ومجموعة أمريكانا، وذلك لتعيين 100 من ذوي القدرات الخاصة داخل المجموعة في فروعها بالقاهرة والجيزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى