كورة

عانيت أكثر مما يجب… نادال يعلن نهاية موسم2021 لإستمرا الإصابة في قدمه

أعلن نجم التنس الإسباني، رفاييل نادال، اليوم الجمعة، إنهاء مشاركته في البطولات، خلال موسم 2021، بسبب إصابة في القدم.

وكتب نادال عبر حسابه الرسمي علي “تويتر” مرحباً بالجميع ، أردت إخباركم أنه لسوء الحظ يجب أن أنهي موسم 2021، بصراحة ، لقد عانيت أكثر مما يجب أن أعاني بقدمي لمدة عام وأحتاج إلى بعض الوقت.

وأضاف نادال، ” بعد مناقشة الأمر مع الفريق والأسرة ، تم اتخاذ هذا القرار وأعتقد أنه الطريق إلى الأمام لمحاولة التعافي والتعافي بشكل جيد، إنه عام فاتني فيه أشياء تهمني كثيرًا ، مثل ويمبلدون ، مثل الألعاب الأولمبية .

وتابع، “كيف ستكون بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الآن ، مثل العديد من الأحداث الأخرى المهمة أيضًا بالنسبة لي وبالنظر إلى حقيقة أنه خلال هذا العام الماضي لم يكن لدي القدرة على التدريب والاستعداد والمنافسة بالطريقة التي أنا حقًا بها مثل افعلها، في النهاية توصلت إلى استنتاج مفاده أن ما أحتاجه هو بعض الوقت للتعافي ، إنها ليست إصابة جديدة ، إنها إصابة حصلت عليها منذ 2005 “.

وثقال، “لقد منعتني الإصابة من تطوير مسيرتي الرياضية خلال كل هذه السنوات، إذا كان صحيحًا أنني كنت لفترة من الوقت لا تسير الأمور كما ينبغي ، كما نود جميعًا ، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات ، فابحث عن نوع مختلف قليلاً من العلاج،و.لإيجاد حل لهذه المشكلة أو على الأقل تحسينها من أجل الاستمرار في الحصول على خيارات للسنوات التالية. لدي أقصى قدر من الحماس والاستعداد للقيام بكل ما يلزم لاستعادة أفضل شكل ممكن ..

وأستكمل، ” لمواصلة التنافس على الأشياء التي تحفزني حقًا والأشياء التي فعلها طوال هذه السنوات، أنا مقتنع أنه مع شفاء القدم ومن الواضح أنه جهد يومي مهم للغاية لأنه يمكن تحقيق ذلك، سأعمل بجد قدر المستطاع لتحقيق ذلك.

وأختتم نادال ، “شكرًا لكم مقدمًا على كل الدعم والتفاهم وكل المودة التي تعتبر مهمة جدًا وأكثر في الأوقات الصعبة مثل هذه، أعدكم أن ما سأفعله هو العمل الجاد لمحاولة الاستمرار في الاستمتاع بهذه الرياضة لفترة أطول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى