غير مصنفكورة

عبدالناصر زيدان عن أزمة محمد صلاح والتوأم: ابراهيم حسن قالي احنا لسة مبدأناش.. ومصلحة مصر فوق أي اعتبار

تحدث عبدالناصر زيدان عن حقيقة وجود خلاف بين محمد صلاح قاءد منتخب مصر وحسام حسن المدير الفني للفراعنة.

عبدالناصر زيدان عن أزمة محمد صلاح والتوأم: ابراهيم حسن قالي احنا لسة مبدأناش.. ومصلحة مصر فوق أي اعتبار

وأكد عبدالناصر زيدان، أنه تواصل مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب المصري لمعرفة أزمة محمد صلاح واستدعائه في معسكر الإمارات.

ونفى زيدان وجود أي خلافات بين صلاح والتوأم، مؤكدا أن إبراهيم حسن قال له هل يوجد أحد عاقل يقول أن هناك خلاف قبل بدايتنا مع المنتخب.

وأضاف، هل يعقل أن يكون هناك شخص مميز مثل محمد صلاح، سيساعدنا على تحقيق البطولات والإنجازات ونفكر بأن نقصر في حقه أو نستبعده

وأكمل، حسن تابع حديثه معي بأن مصلحة المنتخب فوقه وفوق حسام والجهاز الفني ولا يمكن بأن يوجد هناك خلاف.

وأوضح مدير الكرة بالمنتخب، أنه لن يلتفت لكل ما يتداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي بخصوص بأن هناك أزمة وسندعم كل اللاعبين المحترفين.

علق أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق عن استدعاء حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لمحمد صلاح لاعب نادي ليفربول لقائمة الفراعنة المشاركة في معسكر مارس.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية : “ الجميع يجتهد عن اختيار أسماء اللاعبين المحليين ، ولكن هذه الاجتهادات قد تصيب وتُخطئ، وهناك أسماء لا يوجد عليها أي خلاف إمام عاشور وعبد المنعم وزيزو”.

 

 

 

وعن اختيار المحترفين: “ النني كان دائما متوتجد، واستعاده وجهة نظر فنية من جانب حسام حسن المدير الفني للفراعنة “.

 

وأضاف: “ الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعى محمد صلاح رغم عدم مشاركته مع ليفربول بسبب الإصابة “.

 

 

 

وواصل: “ ليفربول اعتذر لاتحاد الكرة عن عدم انضمام محمد صلاح للمنتخب، مؤكدين أن الفرعون يحتاج للتأهيل، اتحاد الكرة رد وتمسك بالأجندة الدولية وحتى هذه اللحظة الأمور منطقية”.

 

 

 

 

وأردف: “ الجميع يعلم أن محمد صلاح حزين من تصريحات حسام حسن، وهو بني أدم حساس أي انتقاد يحزنه، حسام حسن في أول تصريحات له بالمؤتمر الصحفي تحدث بمنتهى الاحترام عن اللاعب، واختاره ضمن القائمة”.

 

 

 

واستمر:” علمت إن إبراهيم حسن تواصل مع المحترفين، لكن لم يُقال هل تواصل مع صلاح أم لا، ليس مهم أن يلعب صلاح الدورة الودية، لكن علاج الموضوع مهم لتوفير أجواء صحية لمنتخب مصر”.

 

 

 

وشدد: “صلاح واخد على خاطره وماله نطيب خاطره، أنا أعتقد إن اتحاد الكرة لا بد أن يكون له دور، ولا أرى مانع في تدخل وزير الرياضة، وليس عيبًا أن يكون في خلاف بين لاعب ومدرب، هي مشكلة وستنتهي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى