كورة

عدلي القيعي عن صفقة محمد بسام: طلبات سيراميكا كانت لا يمكن سماعها

كشف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم عن حقيقة المفاوضات مع الحارس محمد بسام، نجم فريق سيراميكا كيلوباترا للانتقال للقلعة الحمراء.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: “حاولنا ضم محمد بسام ومنذ اللحظة الأولى كان هو الخيار الأوقع والأقرب لضمه”.

وأكد: “القيادات الكبيرة في سيراميكا كليوباترا كانت مُتفهمة موقف النادي الأهلي ولكن أصحاب القرار في الملعب كان موقفهم مختلفًا”.

وأضاف: “طلبات سيراميكا كليوباترا لترك محمد بسام لا يمكن سماعها وليس مناقشتها والأهلي لن يصل به الأمر للموافقة على هذه المطالب”.

وأختتم :”نادي الداخلية أبدى من البداية مرونة في انتقال محمود الزنفلي إلى الأهلي وكل الأرقام التي تقال عن الصفقة غير صحيحة”.

وتعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي وذلك لتعويض غياب محمد الشناوي بعد إصابته الأخيرة والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم

كشف عدلي القيعي حقيقة مفاوضات الفريق مع محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، مؤكدا أن المفاوضات لم تكن معه بشكل مباشر .

وأوضح عبر القيعي عبر تصريحات تليفزيونية:” نسعى دائما عن تدعيم الفريق ولا يمكن أن نشعر بالاكتفاء من الصفقات لأننا ننافس في مستوى كبير ومختلف، وأن هناك صعوبات في ضم حارس جديد في هذا التوقيت”.

وأكمل: نشكر مسئولي البنك الأهلي على موافقتهم و أبوجبل حارس مرمى كبير ولكن لا داعي للحديث عن أسباب عدم إتمام التعاقد، والحارس لم يخطئ في شئ عندما أهدر ركلة ترجيح مثلما أهدر مصطفى محمد ومن قبله محمد صلاح و أحمد سيد زيزو.

وأضاف : تدخل الشناوي لإفساد الصفقة؟ لا يمكن أن يحدث ذلك وهذا الأمر مردود عليه بأن التعاقد كان لمدة 6 شهور فقط، وهناك أمور مطلوبة مثل الثقافة والأسلوب خاصة مع ضيق الوقت

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

لتعويض الشناوي.. الأهلي يضم محمود الزنفلي لمدة 6 أشهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى