كورة

عدلي القيعي: وسام أبو علي قـ.ـاتل من أجل الأهلي ولديه حماس كبير

تحدث رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عن انتقال وسام أبو علي للقلعة الحمراء، ضمن مخطط إدارة النادي لحل أزمة رأس الحربة

وأوضح عدلي القيعي في تصريحات لبرنامج الكابتن:”  أنه إذا كان هناك قرار بمدرب أجنبي لمنتخب مصر فالافضل أن يكون هيرفي رينارد أما غير ذلك فلا ويتم التعاقد مع مدرب مصري”.

وأكمل :” أن بطولة كأس العالم للأندية جعلت اللاعب وسام أبوعلي يقاتل للعب للأهلي واستخرج جواز سفر فلسطيني من أجل اللعب للأهلي وكان لديه حماس كبير وعقليته رائعة ويارب ينجح”.

وأكد :”جمهور الاهلي طموحاته كبيرة ، وموديست كان اختيار كولر والسويسري لم يخطأ في اختياره وتعاقدنا لمدة سنة بسبب سنه وكان سبب في حصد بطولة”.

انتقال وسام أبو علي للأهلي

تحدث الفلسطيني وسام أبو علي، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، قادمًا من نادي سيريوس السويدي عن سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدًا أنها خطوة مهمة للغاية في ‏مسيرته الكروية.

وأضاف أن الأهلي ليس فقط نادي كرة قدم، ولكنه كيان كبير، ولديه تاريخ ومواقف، تجعل أي لاعب فخورًا بالانتقال إليه، ويعد ‏فرصة حقيقية لكل من يرغب في تحقيق العديد من الإنجازات، وليس من السهل أن ترفض عرضًا للعب بين صفوفه.‏

وأكمل: “تعرفت على الكثير من الأمور عن الأهلي، وشاهدت العديد من المباريات واللاعبين، وانبهرت للغاية بمستوى الفريق، ‏خاصة في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي، وأعرف جيدًا صعوبة التحديات التي تنتظرني، وبالتأكيد أتطلع إلى الفوز معه بكل ‏البطولات خلال الموسم الجاري، وكنت أعرف إمام عاشور، لأننا لعبنا معًا في الدوري الدنماركي، وكذلك أكثر من أعجبت به ‏بيرسي تاو ومحمد الشناوي، وأثق بشدة في التأقلم سريعًا داخل أجواء النادي بشكل عام”.‏

وأكمل: “بدأت ممارسة كرة القدم بعمر الخامسة، وعندما بلغت 11 عامًا انتقلت إلى صفوف فريق البرج في الدنمارك، ‏واستمررت بين صفوفه لعدة سنوات، وبعدما تألقت مع الفريق الأول في وقت مبكر، تلقيت عرضًا من نادي سيريوس السويدي وتم توظيفي ‏كجناح مهاجم في البداية، ثم شاركت كمهاجم حتى الآن، وأمتلك ذكريات عديدة مع مباريات قوية خضتها مع الفريق”.

وأضاف: “من أكثر المباريات التي لا أنساها مع سيريوس عندما كان الفريق متأخرًا بهدفين دون مقابل أمام فريق ديجرفورس، وبعد أن شاركت سجلت ‏هدفين في الدقائق الأخيرة، وأحد زملائي سجل الهدف الثالث، وقد اشتهرت بقناص الدقيقة 90 بسبب تسجيل أكثر من هدف في ‏هذا التوقيت من المباريات”.‏

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

من قلب فلسطين.. الأهلي يعلن تعاقده مع وسام أبو علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى