حوادث

عرض جثث ضحايا حريق حارة اليهود على الطب الشرعي

قررت جهات التحقيق بالقاهرة عرض جثث ضحايا “حريق حارة اليهود” على الطب الشرعي لتشريح الجثامين للوقوف على ملابسات سبب الوفاة وما اذا كان هناك شبه جنائية ام لا.

ووجّهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القاهرة بالتواجد في موقع الحادث، وكذلك لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر المصري لتقديم التدخلات اللازمة والوقوف على تداعيات الحادث وحصر الخسائر في الممتلكات واتخاذ اللازم نحو سرعة الانتهاء من الأبحاث الاجتماعية اللازمة لسرعة دعم المتضررين وصرف المساعدات.

انتقل فريق من جهات التحقيق إلى موقع حريق حارة اليهود الذي نشب صباح اليوم، وأسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 10 آخرين، جراء اندلاع النيران.

التهم الحريق الذي نشب صباح اليوم في حارة اليهود، بمنطقة الجمالية بالقاهرة، 4 عقارات، علاوة على امتداده لمحلات تجارية ومخازن، وسقوط 4 وفيات.

ونشب الحريق الكبير في عدد من المحال التجارية، في حارة درب الحمصاني الواقعة بحارة اليهود بمنطقة الجمالية بالقاهرة، وسط محاولات للسيطرة على الحريق.

وكان الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة أعلن السيطرة على حريق شب بمخزن بحارة اليهود بحي الجمالية، مشيرًا إلى أنه جارٍ المعاينة للوقوف على أسباب الحريق، وفقًا لما نشرته قناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وشب حريق ضخم في حارة اليهود، بمنطقة الجمالية بالقاهرة، أسفر عن اشتعال النيران في 4 عمارات، إضافة إلى امتداد الحريق لمحلات تجارية ومخازن في 4 عمارات متجاورة، وسط أنباء عن سقوط وفيات.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى