كورةهام

عصام عبد الفتاح يفتح النار على كلاتنبرج بسبب الأهلي وإعلام الأحمر يرد”عندك أزمة نفسية”

حالة من الجدل عاشها الوسط الرياضي في الساعات الأخيرة، بعد تصريحات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام المصري، عن الخبير الأجنبي للحنة التحكيم مارك كلاتينبرج.

تلاعب في الفار

وذكر عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «+90» على قناة النهار:”الأمر في حديثي لم يكن ليس له علاقه بالإنجليزي كلاتنبرج، وكنت أتحدث عن ظلم محمود عاشور الحكم، وتحديدًا في مباراة الأهلي وفاركو بالدوري”.

عصام عبد الفتاح: كلاتنبرج تلاعب بخطوط «الفار» ليثبت صحة هدف لـ الأهلي  ..رياضة

وأكمل: “قلت أن كلاتنبرج قبل وصوله لرئاسة لجنة الحكام تواصل معي وطلب الاجتماع معي ورفضت، ولكنه تحدث معي عن حالة تسلل مباراة الأهلي وفاركو وأكد لي أن اللعبة خطأ وقلت له إن عاشور على صواب”.

حكم قليل الخبرة

وأضاف رئيس لجنة الحكام : “عند وصول كلاتنبرج عقد جلسة مع لجنة الحكام في وجود سيد مراد المسؤول عن تقنية الفيديو، والغريب أنه عرض اللعبة التي تحدث معي فيها، وطلب منهم رأيهم في اللعبة وهو لا يفقه شيء في الڨار، وهذا ما قولته ولكن لم أقل أنه كان متواجدًا أثناء المباراة”.

مكنش  قصدي إهانة الأهلي

ورد  عصام عبدالفتاح الحكم الدولي السابق على الهجوم الذي تعرض له مؤكدًا، أنه لم يقصد إهانة النادي الأهلي من حديثه عن مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق، وأنه كان يتحدث فقط عن عدم خبرته وعدم علمه بقوانين تقنية الفيديو.

واختتم تصريحاته : “معنديش مشكلة مع النادي الأهلي والإعلام يحاول دخولي في أزمات مع الأندية، وأنا على الحياد من الجميع وأنا لن أعود للتحكيم في مصر، وسمير عثمان وياسر رؤوف الأفضل لقيادة التحكيم”.

رد ناري

وعلق محمد سعيد مذيع النادي الأهلي على تصريحات الحكم السابق قائلاً:”اللي قاله عصام عبد الفتاح امبارح إن مارك كلاتنبرج تلاعب بالخطوط لمجاملة الأهلي كان دليل إثبات إن عصام عبدالفتاح عنده مشكلة شخصية مع الأهلي لأن مباراة الأهلي وفاركو كانت قبل تولي كلاتنبرج رئاسة لجنة الحكام ب13 يوم”.

مطالبًا باستمرار الخبير الأجنبي في التحكيم بالفترة القادمة.

بينما أكد  الناقد الرياضي كريم سعيد أن عصام عبد الفتاح يعاني من أزمة نفسية بسبب تعيين مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام.

 

 

عصام عبد الفتاح: الجبلاية استعان بخبير أجنبى للجنة الحكام ليكون ملطشة للأهلي والزمالك

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى