T Vفن

عفاف راضي:ترحيب الناس وإشتياقهم بيخليني ساعات ألوم نفسي على الغياب

 

أعربت الفنانة عفاف راضي عن اعتزازها بالعودة والوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية من خلال الحفل الذي عادت به لجمهورها مؤخراً في إطار الاحتفاء بذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدي. قائلة : ” سعادة كبيرة ومن ترحيب الجماهير ولهفتهم عليا خلاني ساعات ألوم نفسي اني بعدت شوية وترحيب الجماهير بيي اسعدني كثيراً “.

وأضافت عفاف راضى خلال حوارها ببرنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” في مسرح النافورة بدار الاوبرا قائلة أن الاجيال الجديدة لم تنسى اغانيها وانها لمست ذلك ليس من الحفل فقط بل من منصات التواصل الاجتماعي كتطبيق اليوتيوب وغيره وحجم المشاهدات والتعليقات قائلة : ” الناس عندهم حنين دائماً للرقي والاصالة في الغناء والفن وفيه شباب صغيرين وكبار يبحثون عن هذا الرقي الغنائي”.

تابعت :”لدي رصيد كبير من الاغاني مع الراحل بليغ حمدي مثل ردوا السلام وقعدة لوحدي في البيت وجرحتني عيونه السودا وكله في المواني وقضينا الليالي وكثير جداً من رصيد كبير “، كاشفة عن  أن أغنية لمين ياقمر تمثل مشاعر خاصة لها وتشعر بمشاعر مختلفة عندما تغنيها قائلة : ” هذه الاغنية رلاومانسية وكلماتها ناعمة وراقية وصوتي فيها فيه مساحات بيديني براح في التحرك عبر الابعاد الصوتية التي تظهر أمكانياتي الفنية “.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى