كورة

عقبة جديدة تقف أمام راموس قبل انتقاله للاتحاد

طرأت تطورات جديدة على انتقال المدافع الإسباني سيرجيو راموس إلى صفوف الاتحاد السعودي، خاصة وأن اللاعب لم ينضم إلى أي نادي حتى الآن.

هل ينضم راموس إلى الدوري السعودي؟

ودخل الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي، في مفاوضات مع راموس منذ فترة، للتعاقد معه في صفقة مجانية.
ويسعى نادي الاتحاد السعودي لتعويض غياب النجم المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، من قطع في الرباط الصليبي، سيبعده عن الملاعب لعدة أشهر.
وأشارت العديد من التقارير الصحفية عن وجود عقبة تعترض طريق إتمامها، وهي الخلاف بين الطرفين على مدة العقد.

وكان النجم الإسباني قد وافق على كافة الشروط الشخصية في عقده مع الاتحاد، غير أنه يطلب أن يمتد العقد لـ3 سنوات، فيما يعرض النادي عقدا لعامين فقط.

هذا الأمر يعيد للأذهان خلافا مشابها انتهى برحيل راموس عن ريال مدريد، الذي قضى معه 16 عاما
وفي صيف 2021 انتقل راموس إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

جاء ذلك بعد فشل المفاوضات التي استمرت عدة أشهر بين المدافع المخضرم ومسؤولي ريال مدريد بسبب رغبته في تجديد عقده لموسمين، بينما تمسكت إدارة النادي الملكي بسياستها القائمة على تمديد عقود اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم 30 عاما لمدة موسم واحد، على أن يتم التمديد مجددا إذا اقتضت الحاجة.

تسعى العديد من الأندية في مختلف أنحاء العالم للحصول على خدمات سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، من الانتقال للعب في الدوري السعودي، بداية من الموسم الجديد.

وأعلن راموس مطلع يونيو الجاري، رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، بنهاية عقده.

وأكد برنامج “التشيرينجيتو” الإسباني، إن هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع قائد ريال مدريد السابق، على رأسها إشبيلية الذين استفسروا عن إمكانية عودته للفريق.

وأضاف البرنامج، أن إشبيلية ليس الفريق الوحيد الذي استفسر عن ضم راموس؛ حيث أبدت بعض الأندية الإيطالية أيضا اهتمامها بتعزيز خطوطها من خلال ضم مدافع “بي إس جي”.

من ناحية أخرى، أوضح البرنامج، أن الانتقال للسعودية، هو أمر مستبعد حاليا بالنسبة لراموس، مضيفة أن ذلك يعود لأسباب عائلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى