كورةهام

على خطى أبو جبل وعلاء.. الجمهور يهدد مكانة روقا في الزمالك؟

يسير محمد أشرف روقا لاعب الزمالك الحالي على خطى محمود علاء وأبوجبل زملائه السابقين في القلعة البيضاء، ومن الممكن أن يغادر روقا جدران ميت عقبة.

قبل مواجهة الإسماعيلي.. تدريبات استشفائية للأساسيين بالزمالك

مرتضى منصور يؤجل اجتماع مجلس الإدارة لهذا السبب

ودخل روقا في مشادة كلامية مع أحد مشجعي الأبيض، وذلك أثناء مباراة الفريق أمس الثلاثاء أمام بروكسي، ضمن منافسات دور 32 ببطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على بروكسي بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة  كأس مصر .

وكان أحد مشجعي الفارس الأبيض قد هاجم روقا أثناء مغادرته ملعب اللقاء بين الأشواط، فقام اللاعب بمطالبته بالصمت، مؤكدًا عبر حسابه الرسمي  أنه تعرض للسب من قبل المشجع.

ولم تك هذه هي الواقعة الأولى من نوعها التي يدل فيها أحد لاعبي الزمالك فيمشادات ومشاكل مع جماهير القلعة البيضاء، إذ سابقه الثنائي محمود علاء ومحمد أبوجبل.

وأثمرت هذه الوقائع عن خروج هؤلاء اللاعبين من النادي، والانتقال إلى أندية أخرى بسبب طريقتهم الغير مقبولة مع عشاق الأبيض.

وكان محمود علاء لاعب الزمالك السابق والاتحاد الحالي قد تعرض لانتقادات لازعة من قب جماهير وعشاق الفارس الأبيض، ومطالبته بالرحيل عن صفوف الأبيض.

وتعرض محمود علاء للعديد من الانتقادات بعد خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي في نهائي القرن، حيث أخطأ محمود علاء في تشتيت الكرة لتصل إلى محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، ويسجل هدف الفوز للنادي الأهلي” القاضية ممكن”.

وزاد هجوم عشاق الفارس لأبيض عندما أخطأ محمود علاء في العديد من التمريرات في المباراة التي جمعت نادي الزمالك بنظيره الوداد المغربي في النسخة الماصية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورد علاء بإشارات غير لائقة تجاه الجمهور، مما أثار غضبهم فضاعفوا الهجوم عليه، سواء من المدرجات أو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم محمود علاء بالاعتذار لجماهير الفارس الأبيض، إلا أن الانتقادات لم تتوقف، فقرر الرحيل، هربا من الضغط المتواصل، حتى يستعيد مستواه، ليرحل بعدها إلى نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.

محمد أبو جبل

لم ينجو محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي من الدخول في مشادات مع الجماهير، عقب مباراة الوداد المغربي بالموسم الماضي أيضا.

ودخل أبو جبل في مشادة مع بعض الجماهير أثناء مغدرته لاستاد القاهرة بسيارته الخاصة، وسخروا منه ثم طالبوه بالرحيل للنصر السعودي بعد تسرب الأنباء حينها عن المفاوضات بينهما.

ورحل أبو جبل عن الزمالك مجانا بعد نهاية عقده لفشل مفاوضات التجديد مع إدارة النادي، ورئيسه مرتضى منصور الذي اتهم اللاعب بالتمرد والهروب من المباريات.

محمد روقا

ووقع محمد روقا في فخ المشادات مع جمهور الأبيض عقب فوز نادي الزمالك أمام بروكسي في دور الـ 32 بكأس مصر.

ورغم الفوز الذي حققه نادي الزمالك أمام بروكسي، إلا أن الجمهور لم يكن راضيًا عن أداء لاعبي الأبيض، حيث أنهم لم يقدموا مستويات جيدة، وكادوا أن يودعو البطولة مبكرًا، لولا قلة خبرة لاعبي فريق بروكسي

وتسبب محمد روقا في غضب جماهير الزمالك عقب مطالبته لهم بالصمت.

تحليل “DNA” للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى