منوعات

“على طريقة مسلسل البخيل وأنا”.. ثري مسن يجمع طعامه من سلة القمامة

جدل كبير على السوشيال بسبب صور انتشرت لثري مسن يجمع طعامه من سلة القمامة  رغم كونه أحد أكبر أثرياء ألمانيا وأكثرهم شهرة.

هاينز بي، يبلغ من العُمر 80 عاما وقد أثار الجدل بألمانيا وذلك بعدما فوجئ الرأي العام بالحياة المتواضعة التي يعيشها بالفعل.

ووفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية، والذي تحدثت فيه  فان هاينز كان  يتجول في شوارع مدينة تعرف بأيم درمشتات، ويحمل طعامه من سلال القمامة، وهذا رغم ما يمتلكه من ثروة باهظة.

البخيل وأنا
البخيل وأنا

والمفاجأة الأكبر هو أن  حسابه المصرفي يحتوي  مبلغ 16 دولارا فقط، وذلك قام بسحب مبلغا قدره حوالي 765 ألف دولار لشراء عاشر منزل يمتلكه، وآخر يبلغ 100 ألف دولار ، لصالح وديعة محدودة الأجل، ليستفيد من أرباحها.

وأكد العجوزأن يكون سلوكه دالا على أنه بخيل، لكن هذه  الإجراءات هي نوع من أنواع التدبير الاقتصادي، و  أنه  لا يوجد أي داع للإسراف.

 

انتشر مقطع فيديو  تم تداوله على موقع إكس بشكل كبير  لأسد جبلي مر بجانب مذيعة وهي تقدم بث مباشر ليلًا ولكن كان رد فعلها كان صدمة.

ولم تُحرك  المذيعة ساكنًا وظلت واقفة في مكانها مُستمرة في بثها المباشر أمام الكاميرا لظنها أنه مُجرد كلب والأغرب من ذلك، أن الأسد  مر بجانبها دون أن يهاجمها أو حتى ينظر إليها.

وتفاعل المُتابعون مع مقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة على السوشيال ميديا  حيث قال أحدهم ” الجهل نعمه ومصيبه بنفس الوقت” بينما علق شخص آخر “تلقى الأسد توه متعشي!”

 

عادة ما يحتفل الجميع بأعياد ميلاده رفقة أسرته، لكن من الغريب أن تحتفل بعيد ميلادها في كوخ الأسود دون أن تخاف بل وتلتقط صور تذكارية.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

سعيًا للشهرة.. دنماركي يدخل موسوعة جينيس بسبب أعواد الثقاب (ما القصة؟)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى