كورةهام

علي أبو جريشة لـ”الحكاية”: بالرغم من قوة السنغال لكن مصر قادرة على التأهل للمونديال

تحدث علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق، عن مباراة مصر والسنغال في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، مؤكدًا على أن المباراة المقبلة صعبة للغاية.

وقال علي أبو جريشة في تصريحات خاصة لـ”الحكاية”: “فوز منتخب مصر على السنغال في المباراة الأولى هو فوز معنوي بشكل كبير قبل مباراة يوم الثلاثاء والتي تحسم من المتأهل إلى كأس العالم”.

وتابع: “مباراة العودة صعبة للغاية نظرًا لقوة السنغال والعناصر التي يحويها من لاعبين وجهاز فني ولكن المنتخب قادر على تحقيق الفوز على أسود الترانجا و التأهل إلى كأس العالم.”

واختتم: “كيروش ذاكر منتخب السنغال جيدًا في المباراتين الماضيتين قبل مباراة العودة والفرصة قائمة من أجل تحقيق المنتخب الوطني الفوز على منتخب السنغال و التأهل إلى كأس العالم.”

يؤدي المنتخب الوطني مرانه الصباحي قبل التوجه إلي السنغال، لمواجهة منتخب أسود الترانجا، في المباراة الثانية ضمن تصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وشهد المران مشاركة رامي ربيعة و علي جبر، والذي أعلن منتخب مصر، انضمامهم بعد المباراة الأولى مباشرة، بعد إصابة محمد عبد المنعم لاعب الفراعنة، وعدم مشاركته في المباراة المقبلة.

ومن المقرر، أن تتم كل إجراءات سفر منتخب مصر اليوم الأحد ويتوجه إلى السنغال، ليخوض مران أول وأخير غدا الاثنين استعدادا لمواجهة المنتخب السنغالي.

ونجح منتخب مصر في وضع أول قدم من أقدامه، نحو التأهل بعدما حقق الفوز على السنغال في المباراة الأول بنتيجة 1/0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى