فن

علي ربيع يعلن تفاصيل فيمله “عالماشى” المقرر عرضه في العيد

أعلن الفنان المتألق على ربيع  البدء في التصوير  لفيلمه الجديد المنتظر “عالماشى” والذى سيعرض في  عيد الفطر القادم .

ونشر ر صورة على حسابه الشخصي على الانستجرام  من كواليس تصوير فيلمه الجديدوعلق: “صوره عالماشى من كواليس فيلم عالماشي فيلم #عالماشي فيلم عيد الفطر المبارك في كل سينمات مصر والوطن العربي ٢٠٢٤ دعواتكم”.

فيلم عالماشي
فيلم عالماشي

ويشارك في الفيلم كوكبة من النجوم وعلى رأسهم صلاح عبد الله وكريم عفيفي وأيه سماحة والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وإخراج محمد الخبيري.

شف الفنان علي ربيع،عن سبب قلة مشاركاته في الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية وهو التساؤول الذي طرحه الجمهور عليه طيلة الوقت الماضي.

وفسر علي ربيع في تصريحات تلفزيونية:” أن سبب قلة مشاركته في أعمال درامية الفترة الماضية، هو تفضيله الأعمال السينمائية لأنها هي الباقية والمخلدة بأذهان الجماهير”.

وأشار:” بحب السينما أكتر لأن الأفلام بتعيش وبيفتكرها الجمهور، وأهم حاجة السينما، وعلشان أعمل مسلسل لازم أحضرله قبلها بسنتين ثلاثة، علشان يتعرض في رمضان، وأرجع أكون موجود في العيد بفيلم الناس هتتخنق”.

أعلن الفنان علي ربيع، عن  أسباب غيابه عن التواجد في فعاليات “موسم الرياض” المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح علي ربيع،خلال تصريحات ببرنامج “عرب وود”: “إن شاء الله بإذن الله طبعًا في مسرح قريب وهروح أعمل مسرحية بس أهم حاجة تبقى جديدة أنا معملتهاش لأني عملت 150 مسرحية فاني أنا أعمل مسرحية جديدة بعد 150 مسرحية حاجة صعبة جدًا”.

وأكمل: “مش حابب أكون مكرر مشهد أنا عملته تخيل بقى لما بقعد أراجع 150 مسرحية في دماغي وإيه اللي أنا معملتوش عشان أروح أعمله بس وأول ما هلاقي حاجة مختلفة على المسرح هبقى أول واحد موجود”

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى