كورة

عمرها 686 يومًا.. كيف يحل الزمالك عقدة دوري أبطال افريقيا؟

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الترجي التونسي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل الفارس الأبيض في تحقيق أي انتصار بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إذ يرجع أخر انتصار حققه إلى يوم 10 أبريل عام 2021 حين فاز على نظيره تونجيت السنغالي بنتيجة 4-1.

وأخفق الفارس الأبيض في تحقيق أي انتصار خلال 9 مواجهات في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

كيف يحل الزمالك عقدة دوري أبطال افريقيا؟

ويسعى نادي الزمالك لحل عقدة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل التأهل لدور الثمانية والمنافسة على الأميرة السمراء الغائبة عن خزينة الفارس الأبيض منذ عام 2002.

عودة الروح

يحتاج لاعبو نادي الزمالك لاستعادة روح الفانلة البيضاء وادراك اللاعبين مسؤولية اللعب باسم نادي كبير بحجم نادي الزمالك، واللعب من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات.

اللعب الجماعي

يحتاج لاعبي الفارس الأبيض للاعتماد على اللعب الجماعي والتنازل عن الأنا، فاللعب الجماعي دائمًا ما يؤدي إلى تحقيق الانتصارات، خاصة وأن لعبة كرة القدم مكون من 11 لاعب  فهي من الأساس لعبة جماعية.

الاعتماد على العناصر الشابة

ابتعد جسفالدوا فيريرا عن الاعتماد على لاعبي نادي الزمالك الشابة أمثال يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، والتي تسببت في تتويج الزمالك باللقب الدوري المصري في العام الماضي.

تراجع مستوى محمد عواد

يعيش محمد عواد حالة من التذبذب في المستوى خلال الفترة الحالية، ويحتاج الفارس الأبيض لعودة عواد لمستواه الطبيعي والابتعاد عن الأخطأ اتي يقع فيها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى