T V

عمرو أديب: أنا بعاني من ارتفاع فواتير الغاز والكهرباء زي أي حد لأني مش لاقي فلوسي في الشارع 

قال الإعلامى عمرو أديب، إن أمريكا أعلنت أن الأسعار ارتفعت بشكل غير مسبوق منذ 40 عاماً، موضحاً أن سعر البنزين وصل 5 دولار للتر، وتابع:” جو بايدن قال إنه غير متوقع أن تنخفض هذه الأسعار في المدى القريب”، موضحاً أن أمريكا تعد أغنى دولة في العالم ولديها أكبر مخزون نفط عالمياً، وتعانى من ارتفاع الأسعار.

 

وفى سياق آخر أضاف “أديب”، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، المذاع عبر قناة “mbcمصر”، أن أسعار الكهرباء بمصر بداية من شهر يوليو المقبل، سترتفع، وتابع:” ولكن الزيادات التي يتحدث عنها البعض في الغاز والمياه لا أعرف عنها شئء “.

 

واستنكر “أديب”، حديث البعض عنه وانتقاده عندما يتحدث ارتفاع الأسعار، وتابع:” أنا واحد من الأشخاص اللى بنزعج من زيادة الأسعار ..أنا زيكم مش بلاقى فلوسى في الشارع.. كل ما أتكلم يقول وأنت بتتكلم ليه أنت غنى ولو متكلمتش يقولك أها ما أنت مش حاسس بينا.. فيه واحد أهبل ذرع في دماغ الناس الكلام ده “.

وناشد “أديب”، الجميع في ترشيد استهلاكهم خلال الفترة المقبلة نظراً لارتفاع معدلات التضخم، موضحاً أن التضخم فوق الـ20% لأنه مركب، مشدداً على أن المواطنين في الدول الغنية يعملون على ترشيد استهلاكهم..ومصر تعانى من تضخم مستورد مش من عندنا ولازم ناخد لبالنا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى