فنهام

عمرو دياب والسقا يجهزان مفاجأة للجمهور غدا

أثار الفنان عمرو دياب فضول متابعيه، بعدما شوقهم ببوست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب فيه ” انتظروني غدا في الثانية عشرة ظهرا”.

وبنفس الأسلوب والكلمات، شوق الهضبة عمرو دياب جمهوره بمفاجأة يستعد للإعلان عنها غدا الإثنين.

وانهالت التعليقات من متابعي ومحبي الهضبة على المنشور الذي نشره يتساءلون عن سر المفاجأة.

وقالت بعض المصادر ل”الحكاية” إن المفاجأة التي يحضر لها الهضبة عمرو دياب هي حملة دعائية لإحدى المنصات الخليجية المخصصة للتعاقد مع المشاهير، حيث تستهدف 100 من المشاهير المصريين والعرب، من أجل تقديم التهنئات والفيديوهات الشخصية للمشتركين، وتقديم فيديوهات وتهنئات في المناسبات المختلفة مقابل مبالغ مالية كبيرة.

الحملة الدعائية لاتشمل الفنان عمرو دياب فقط، وإنما تشمل مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم أحمد السقا، الذي كتب على صفحته نفس ماكتبه عمرو دياب.

ومن المقرر أن تشهد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القادمة حملة دعائية تشويقة من قبل كل الفنانين المشاركين في المنصة وتستمر حتى إطلاق الإعلان الدعائي الذي  يشارك فيه النجوم ويقدم الهضبة فيه أغنية جديدة.

ومن النجوم المشاركين في المنصة الجديدة، النجمة يسرا وشيكو وهشام ماجد ومحمد هنيدي والهضبة عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني، التي تعاقدت هي الأخرى وشهد الحفل وجود صور تجمع الهضبة ودينا الشربيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى