فن

عمرو دياب يطرح ياليل أول دويتو يجمعه بـ ابنه عبد الله.. اليوم

يقوم الفنان عمرو دياب اليوم بطرح أحدث أغنياته التي تجمعه بـ نجلع عبدالله دياب، ويعتبر هذا الديو التعاون الأول بين الهضبة وأبنه.

يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح أغنية “ياليل” اليوم الخميس، وكان عمرو دياب وابنه عبد الله قد قدما جزءا من الأغنية في الاعلان الذي جمعهما مؤخرا لصالح احدى شركات الاتصالات.

وكان الفنان عمرو دياب قد تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأحدث أغنياته “قولي اسمي” وذلك بعد طرحها بأقل من ساعة.

وأغنية قولي اسمي تعد التعاون الأول بين الفنان عمرو دياب والموزع المغربي جلال حمداوي ، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ، لحن محمد يحيى ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس ، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

عمرو دياب

روج الفنان لـ حفلته القادمة، والذي تقام يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أغسطس المقبل، في جولف بورتو في الساحل الشمالي.

ونشر دياب بوستر الحفل عبر صفحته على الفيس بوك وعلق قائلا: “الفنان في بورتو جولف – الساحل الشمالي يوم الجمعة 11 أغسطس”.

أسعار تذاكر الحفل
وتتوافر 3 فئات لتذاكر الحفل وهى كالتالي:

Regular – وتبلغ سعرها 600 جنيها.

Fan Pit – وتبلغ سعرها 1200 جنيها.

Lounges: وتبلغ سعرها 80 ألف جنيها لـ 10 أفراد.

كشف ربيع مقبل منظم حفله في بيروت، تفاصيل وموعد الحفل، ونفى ما يتردد بشان الغاء حفل الفنان في بيروت قائلا: ليس هناك سبب لمنع إقامة والحفل سيقام مليون في المية.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية انجي أنور عبر قناة etc المذاع مساء اليوم الأربعاء أن الشركة المنظمة للحفل دفعت جميع المستحقات المادية للصناديق النقابية الفنية، وأنهت تصاريح سفر الفنان عمرو دياب وفرقته.

وأشار الي المسرح المقام به الحفل لا يسع الي اكثر من 16 الف مشاهد، وأن جميع تذاكر الحفل انتهت، في سابقة هي الأولى من نوعها من 10 سنوات يشهدها كمنظم حفلات، لافتا الي ان سعر التذاكر يتراوح ما بين 60 دولار الي 300 دولار، وأن 80% من التذاكر كانت من فئة 60 ، و70 و 80 دولار.

وعن ما يتردد من وجود خلاف مع ورثة الملحن والمنتج جون صليبا، قال مقبل أن هذه الخلفات لا أساس لها من الصحة، فهو يملك مستند ممضي من جون صليبا منذ عام 2020 ببراءة الفنان من أي مستحقات مادية لورثة صليبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى