فنهام

عمر رياض يكشف لـ الحكاية علاقة مسلسل حلم بحي الأسمرات

كتبت – أوركيد سامي:

أبدع الفنان عمر رياض في مسلسل نصيبي و قسمتك الجزء الرابع، حيث شارك في حكاية “أوضة وصالة”، التي تم عرضها مؤخرًا، ويعد هذا المسلسل أولى أعماله الدرامية لكنه أثبت للجميع أنه يمتلك كاريزما وحضور قوي، جعل الجمهور يشيد به وبأدائه.

ويُشارك عمر رياض حاليا في مسلسل “الحلم”، من بطولة محمد رياض ورانيا فريد شوقى وأنوشكا، ويعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى الـ 9 مساء، على قناة “الحياة”، ويضم العمل في قائمة أبطاله صابرين، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب، من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح .

وأوضح عمر رياض في تصريحات لـ “الحكاية” بأن سبب تسمية المسلسل يعود لحلم تحويل منطقة الأسمرات من منطقة عشوائية، لمنطقة مخططة آمنة تتمتع بكامل الخدمات، وتدور احداث مسلسل حلم حول الكابوس الذي عاشه سكان العشوائيات ومنهم سكان حي الأسمرات والذي تحول بفضل جهود الدولة إلى حلم وحياة آدمية، من خلال قصة زوجين يكافحان في الحياة ،لافتا إلى أنه يجسد دور شخصية اسمها كريم صاحب محل فضيات، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي قريب من الناس، متمنيا أن يعجب الناس.

وأضاف: “رغم أن العمل كان ممتع إلا إني واجهت بعض الصعوبات أثناء تصوير المسلسل، لأني كنت بصور مسلسل نصيبي و قسمتك حكاية أوضة وصالة في نفس الوقت، وكان صعب تنسيق المواعيد حيث أنها بداياتي الفنية ولم أعتاد تصوير أكثر من عمل في نفس الوقت من قبل .

وأشار إلى أنه استمتع بكوليس العمل، مضيفًا:” يعتبر نفسه محظوظ لأن أغلب مشاهده كانت مع الفنانة صابرين، كما يضم العمل كوكبة كبيرة من ألمع النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى