كورة

“عملنا فترة اعداد زي مانشستر سيتي”.. أول تعليق من أوسوريو بعد خسارة الزمالك أمام المقاولون

تحدث خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني لنادي الزمالك على تعادل الأبيض أمام المقاولون العرب بهدف لكل منهما بالدوري المصري الممتاز.

“عملنا فترة اعداد زي مانشستر سيتي”.. أول تعليق من أوسوريو بعد خسارة الزمالك أمام المقاولون

قال أوسوريو: يوجد نوعين من الفرق تدافع أم تهاجم، منذ اختراع  الكرة  عام 1969 ومن هذا الوقت الفرق التي هدفها الدفاع تقف وتلعب على المرتده، والآخر يمسك الكرة ويهاجم ودا الأصعب”.

أضاف: ” في العادة الفرق الذي تدافع من مباراة الليلة تففل المساحات، ونحن لعبنا بطريقة جيدة وكل الناشئين قدموا مستوى جيد مثل طارق وايشو الذي يتحسن ويقدم مستوى جيد، وتلقينا هدف في الثواني الأخيرة وهي دي الكرة”.

تابع: ” الفريق المنافس لم يقدم أي خطورة لكنهم خطفوا هدف، المسؤولية كلها مسئوليتي أنا، فترة الاعداد حاجة أخيرة ويوجد بداية موسم سفري ليس سبب الفريق جيد والأداء بيتحسن”.

عن بكائه اليوم أمام المقاولون: لا هذا الشيء ليس حقيقي، انا اجهز الفريق والعب على ماتش ولا شيء يجعلني ابكي الا صحة والدتي، أحمد الفرق تخسر المباريات”.

أتم: ” خوان ماليو الذي بعمل بمانشستر سيتي صديقي الشخصي وفترة الاعداد اللي عملها مانشستر سيتي زي اللي الزمالك عملها”.

أثارت لقطة بكاء خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً وأن اللقطة جاءت بعد هدف فريق في المقاولون العرب.

المقاولون يخطف نقطة ثمينة من الزمالك في الدقائق الأخيرة

والتقى نادي الزمالك بنظيره المقاولون العرب على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سبب بكاء أوسوريو في مباراة الزمالك والمقاولون

وفشل الزمالك في فك شفرة المقاولون العرب طوال أحداث اللقاء حتى جاءت الدقيقة 65، لينجح مصطفى شلبي من تسجيل الهدف الأول للأبيض، ليظهر أوسوريو وهو يبكي فرحًا بالهدف.

ولكن ما هي إلا ثواني معدودة حتى ألغي الهدف بداعي التسلل بعد العودة إللا تقنية الفار، لتعود النتيجة إلى التعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى