سياسةهام

عيد الأضحى.. رئيسا النواب والشيوخ يهنئان للرئيس السيسي

بعث رئيسا مجلسي النواب والشيوخ ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا:

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي

جبالي يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى

رئيس مجلس النواب
رئيس مجلس النواب

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1444هــ ، أعاده الله على مصرنا الحبيبة وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وجاء في نص البرقية: “يسرني ونحن نستقبل العيد، هذه المناسبة الإيمانية العزيزة على قلوب المسلمين جميعاً، أن أتوجه إليكم -سيادة الرئيس – بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، بخالص التهاني وأصدق الأمنيات، سائلاً المولى – جلَ وعلا – أن يعيدها على سيادتكم بوافر الصحة والعافية، وعلى شعب مصر العظيم، وكل المسلمين في كافة بقاع الأرض بالخير واليمن والبركات.”

رئيس الشيوخ يهنئ السيسي بالعيد

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك جاء نصها:

الرئيس/ عبدالفتاح السيسي

رئيس الجمهورية تحية إعزاز وتقدير لشخصكم الكريم.. وبعد،،

يطيب لي باسمى و أعضاء مجلس الشيوخ أن نتقدم إلى فخامتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة قرب حلول العيد المبارك، أعاده الله على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وعلى مصرنا الغالية بكل خير.

وننتهز هذه المناسبة المباركة لتجديد العهد لفخامتكم بدعمكم في مسيرة الإنجازات التي تتحقق على أيديكم، ونؤكد مواصلة عزمنا على خدمة شعب مصر الوفي وتحقيق مزيد من النجاح والازدهار.

راجين المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الطيبة على بلدنا العزيز بمزيد من الخير والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة.

 

وفي سياق متصل، وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  التهنئة إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بمناسبة عيد الأضحى المبارك

وأعرب الدكتور مدبولي في بيان صادر عن مكتبه عن تمنياته بأن يعيد الله هذه المناسبة السعيدة على مصر وشعبها باليمن والخير والازدهار، وأن يحفظ مصر ويديم عليها الأمن والأمان، وأن يجعلها قوية ومزدهرة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي برقيته، أعرب الدكتور مدبولي عن عهده بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء، لمواصلة مسيرة التنمية والبناء، وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للوطن العظيم وأبنائه.

كما دعا الله عز وجل أن يجعل هذا العيد فرصة لتعزيز المحبة والتضامن بين المسلمين، وأن يحفظ مصر وشعبها العظيم، وأن يحقق للجميع الخير والازدهار والاستقرار.

وجدد الدكتور مدبولي التأكيد على حرص الحكومة المصرية على تقديم كل ما من شأنه تحسين أوضاع المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وأن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو التنمية والتقدم في جميع المجالات، تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي وقت سابق، قدم البابا تواضروس الثاني، التهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قائلًا:”فضيلة الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، يسعدني بالأصالة عن نفسى وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، أهنئ فضيلتكم وجميع أشقائنا المصريين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك”.

وتابع:”مصلين أن يوفق الله جهودكم المخلصة لنشر الوعي وإعلاء شأن بلادنا الغالية بالفكر المستنير وترسيخ ثقافة المواطنة والحوار والعيش المشترك في كل الربوع، دمتم محروسين في حفظ الله وعنايته”.

وفي سياق متصل، هنأ البابا تواضروس الثاني، مساء اليوم الأحد، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بحلول عيد الأضحى المبارك، قائلًا:”بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، يسرني أن أبعث لكم ولجميع أحبائنا المسلمين أصدق التهاني القلبية بحلول عيد الأضحى المبارك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى