حوادث

غرق زوجين في أحد شواطئ الإسكندرية

غرق زوجين في أحد شواطئ الإسكندرية، وتم انتشال جثـ ـمان الزوج، ويكثف قوات الإنقاذ النهري جهودهم من أجل انتشال جثـ ـمان الزوجة.

أقرا أيضا:

مغارة علي بابا .. ضبط سيدة سرقت 9 جنيهات ذهب و5 غوايش

غرق زوجين

توفـ ـى زوجان غرقًا في أحد شواطئ القطاع الغربي بمحافظة الإسكندرية، وتم انتشال جثـ ـمان الزوج، ويكثف قوات الإنقاذ النهري جهودهم بهدف انتشال جثـ ـمان الزوجة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إشارة من شرطة النجدة تفيد بورود بلاغ بوفـ ـاة زوجين غرقًا داخل المياه بنطاق المحافظة، على الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ.

وتمكن قوات الإنقاذ النهري والغوصين من انتشال جثـ ـمان الزوج، وجاري البحث عن جثـ ـمان الزوجة، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق منفصل، إصابة 6 أشخاص.. نشبت مشاجرة في محافظة كفر الشيخ بسبب خلافات الخيرة، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 6 أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة 6 أشخاص

شهدت إحدى قرى مركز كفر الشيخ مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات وجروح، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتقديم العلاج والرعاية اللازمة لهم.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ تفيد بوصول عدد من الأشخاص المصابين ادعاء نشوب مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بإحدى قرى كفر الشيخ.

بالانتقال والفحص تبين إصابة كلا من “ج. ح” يبلغ الـ25 عامًا، بكدمات وجرح قطعي بفروة الرأس، و”أ. أ” يبلغ الـ30 عامًا، بكدمات وسحجات في مختلف أماكن الجسد، و”إ. ع” يبلغ الـ27 عامًا، بكدمات وسحجات بالوجه، و”و. م” يبلغ الـ25 عامًا، بكدمات وسحجات في مختلف أماكن الجسد، و”ج. م” يبلغ الـ45 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس.

والجدير بالذكر أن تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم للواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى