عاجلهام

غرق مركب قبالة سواحل مطروح.. تفاصيل

لقي شخصان مصرعهم وأصيب 13 آخرين في حادث غرق مركب سواحل البحر الأبيض المتوسط قرب شاطئ روميل، تم نقلهم إلى مستشفى مطروح العام عن طريق سيارات الإسعاف.

وتعمل قوات الإنقاذ النهري على البحث عن ضحايا أو مصابين إضافيين في المنطقة.

وكان لقى طفلتين أشقاء من أسرة واحدة مصرعهما غرقا أثناء لعبهم أمام المنزل في ترعة الإسماعيلية، بمنطقة كساب التابعة لمركز ومدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية.

تفاصيل الواقعة

انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري، وبتمشيط المياه تمكنت من انتشال الجثامين، وبالفحص تبين أن الجثمان لطفلتين من أسرة واحدة تدعىابتسام حسين فلاح، 6 سنوات، حبيبة محمد فلاح، 4 سنوات، مقيمتان بقرية كساب التابعة لمركز القصاصين بالاسماعيلية.

وتم انتشال جثمان الطفلتين ونقلهم لمشرحة مستشفى القصاصين بالإسماعيلية، تحت تصرف جهات التحقيق.

وفي واقعة أخرى

هاجم شخص بنك الإسكان والتعمير بمنطقة العجوزة، وهو يحمل سلاح أبيضكتروهدد بطعن نفسه فى حالة عدم إعطائه 5 آلاف جنيه، وتمكنت الخدمات الأمنية من السيطرة عليه وضبطه.

مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغ من الخدمات الأمنية المعنية ببنك التعمير والإسكان بتواجد شخص يحمل سلاح أبيض ويهدد بطعن نفسه، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

وتبين أن المتهم يدعى “طارق أ، (50 سنة)، وتظهر عليه علامات الاضطراب النفسي، ويحمل سلاح أبيض “كتر، وهدد الخدمات الأمنية بطعن نفسه فى حالة عدم إعطائه 5 آلاف جنيه.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى