كورةهام

غياب ثنائي الأهلي عن المباراة المقبلة في كأس العالم للأندية

يفقد النادي الأهلي خدمات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويغيب أيمن أشرف مدافع الفريق بعد تعرضه للطرد أمام بالميراس البرازيلي، كما حصل محمد مجدي أفشة على إنذار اليوم أمام بالميراس، وهو الثاني في البطولة بعد حصوله على إنذار أمام مونتيري المكسيكي.

نجح بالميراس في تحقيق الفوز على الأهلي بنتيجة 2\0 في المباراة التي جمعتهما، على ملعب “آل نهيان”، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق بالميراس لنهائي البطولة وينتظر الفائز من مباراة الهلال وتشيلسي، وينافس الأهلي الخاسر من المباراة على المركز الثالث والرابع.

واستطاع بالميراس في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 40 من عمر المباراة، رافاييل فيجا من عمر المباراة عن طريق كرة قطعت من لاعبي الأهلي لتصل إلى دودو الذي مرر كرة رائعة إلى رافائيل فيجا ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد انفراد تام لتسكن الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني، سجل دودو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة، عن طريق  تمريرة من فايجا إلى دودو بعد هجوم مرتد لصالح فريق بالميراس، ليسدد دودو كرة قوية من يمين منطقة الجزاء اخترقت شباك حارس مرمى الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى