غير مصنفكورةهام

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي بعد نهاية عقده مع ليفربول؟

تحدثت بعض التقارير الصحفية عن مصير محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، بعد انتهاء عقده مع الريدز في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا: مبابي والملكي.. ليفربول يهدد حلم ريال مدريد لـ ضم نجم فرنسا

صلاح الأغلى

وكان محمد صلاح قد وقع تجديد عقده في فترة الانتقالات الصيفية 2022 لمدة 3 سنوات، ليبقى مع الفريق حتى صيف 2025، براتب سنوي وصل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ما جعله الأغلى في تاريخ “الريدز”.

صلاح والدوري السعودي

وبالرغم من تجديد عقد صلاح، فقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سعي أندية دوري روشن لاجتذاب أكبر نجوم كرة القدم في العالم.

هل يرحل صلاح؟

وقال موقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي، إن محمد صلاح لن يفكر في الرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم فشل الفريق في التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ولفتت التقارير، إلى عودة الدوري السعودي سيعود للعمل على ضم محمد صلاح عقب نهاية عقده مع ليفربول في صيف 2025، غير أن موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي وجه ضربة جديدة لهذا السيناريو.

ليفربول يضيف مدة في عقد صلاح

وأكد موقع “ليفربول إيكو”، على أن صلاح قد يجدد عقده مع “الريدز” لفترة إضافية، بعد نهاية عقده الحالي في 2025.

ومع نهاية عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، فإنه سيبلغ من العمر 33 عامًا، لكن الموقع أكد أنه حال مواصلته التألق بتسجيل 30 هدفًا في كل موسم، فإنه ربما يمدد عقده لموسم أو موسمين.

صلاح مع ليفربول

وسجل صلاح مع ليفربول 30 هدفًا وصناعة 16 آخرين بإجمالي 46 مساهمة تهديفية في 51 مباراة خلال الموسم المنصرم 2022-2023.

كما نجح محمد صلاح في تسجيل 186 هدفًا وصناعة 79 آخرين على مدار 305 مباريات له مع الريدز.

بطولات محمد صلاح

وقاد صلاح ليفربول للتتويج بـ7 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة لـ3 كؤوس محلية، وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

توج صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، بجائزة الأفضل في الموسم الماضي 2022/2023، كما أعلن النادي الإنجليزي اليوم الاثنين.

محمد صلاح في الصدارة

وتصدر صلاح تصدر قائمة هدافي ليفربول بجميع المسابقات في الموسم الماضي، حيث سجل نجم منتخبنا الوطني 30 هدفًا وصنع 16 آخرين في 51 مباراة.

هدف محمد صلاح الأفضل

وحصل هدف صلاح في شباك مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بعد تمريرة متقنة من زميله وحارس مرمى ليفربول، أليسون بيكر، قد حصل على جائزة الأفضل في الموسم.

موضوعات ذات صلة:

الإسماعيلي في مهب الريح| عمر الوحش يهاجم النادي: مفيش دم ولا إحساس

كيف هاجم مرتضى منصور سيف جعفر وقارن الأمر بـ الخطيب؟.. أنت لسه في أولى حضانة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى