تريندهام

فاتن موسى تتفاجأ بتصريحات مصطفى فهمي وترد: أنا محتفظة بحقي القانوني

تصدرت الإعلامية فاتن موسى، مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك عقب تصريحات الفنان مصطفى فهمي، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه ” الحكاية”.

اقرأ المزيد؛

عقب طلاقهما.. مصطفى فهمي وفاتن موسى يتبادلان الاتهامات في قسم الدقي

بلاغات سب وقذف

قالت فاتن موسى، في تصريحات صحفية أنها تقدمت ببلاغات سب وقذف ضد كل من خاض فى سمعتها وشرفها وأخلاقها، لافتة أن معها كافة البيانات والانترفيو الذي حدث فيه ذلك، مضيفة أن آخر هذه البلاغات كانت لمباحث الانترنت بسبب أنها تلقت تهديد شخصي بشكل مباشر، حيث كانت فحوى رسائل التهديد “هنعمل ونسوى فيكى” ولو مسكتيش هنعمل إيه.

وأضافت فاتن موسى، أنا ملتزمة بالقانون المصري، وأي شيء يحصلي بلجأ للقانون والقضاء المصري، مشيرة إلى أنها توجهت للقانون بسبب ما تعرضت له مؤخراً.

ورفضت فاتن موسى التعليق على اقتحامها شقة الزوجية ، مؤكدة أنها تركت تلك الأمور إلى النيابة العامة والقضاء المصري بوجه عام، وهى تنتظر قرارات النيابة ، ولا أدلى بأي تصريحات احتراماً للقرارات.

أنا محتفظة بحقي القانوني

وعن ظهور مصطفى فهمي في إحدى القنوات، أحب أوجه سؤال له، كنت دايماً بتقول انك ملتزم الصمت، ومش هتتكلم على السوشيال ميديا، ولا تتكلم إلا في أروقة المحاكم، ومستغربة ليه دايماً مش ملتزم بكلامه وطالع على قناة تليفزيونية يشهر بيا أو يقول كلام عن حياتنا الشخصية وزواج 4 سنين وأسرار بيوت، على عكسي أنا اللي ملتزمة بقوانين مصر، ومنتظرة تقارير النيابة، ومركزة على حياتي وعلى شغلى، ولم يصدر منى أى تصريح ضده وأى عن حياتنا الخاصة، كل كلامي عن الطلاق اللى أدعى أنى على علم بيه، ومحتفظة بحقي القانوني ضد أى شيء يصدر ضدي.

مصطفى فهمي: الخلافات الزوجية المستمرة سبب إنهاء أى زواج

قال الفنان مصطفى فهمي، إن الخلافات الزوجية المستمرة سبب إنهاء أي زواج، مضيفًا: “لما أكون مش قادر أكمل لازم أقرر إنهاء العلاقة، لأنه مش هينفع أكمل في علاقة وسط خناقات لا تنتهي، وحياة أنا مش مبسوط فيها أكمل فيها ليه”.

وأضاف فهمي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء أمس الاثنين: “أنا من النوع اللي لما أحس إني مش قادر أتفاهم مع الشريك بحط خط وأنهي

وأضاف فهمي، إنه عاش تجربة الزواج لثلاث مرات، مضيفًا: “أنا وحسين فهمي أشهر عزاب في الوطن العربي حاليًا، وحظنا وحش في الستات وخصوصًا اليومين دول”، مضيفًا: “علاقتي بحسين فهمي بقت كويسة جدًا اليومين دول بسبب إننا غير مرتبطين”.

كما كشف الفنان مصطفى فهمي: “الفنان يحتاج لزوجة بمواصفات خاصة، لأن الفن مش شغلانة محددة المواعيد، التصوير ممكن يستمر أحيانًا لحد الصبح، المرأة هي المرأة سواء مصرية أو أجنبية، فيه ستات بتكون مقررة تنكد على زوجها ولو عايزة تريحه هتريحه”.

مقالات ذات صلة:

بعد زواج دام 6 سنوات.. مصطفى فهمى ينفصل عن زوجته فاتن موسى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى