كورة

فحوصات طبية جديدة لأحمد عبد القادر قبل المشاركة في كأس الرابطة

يخضع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، اليوم الاربعاء لفحوصات طبية جديدة تحت إشراف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، بالرغم من تعافيه من فيروس كورونا.

ويأتي ذلك للإطمئنان على حالته بشكل كامل قبل انتظامه فى التدريبات الجماعية للفريق والذي يقلل من فرص تواجده فى قائمة الاهلى لمواجهة الجونة بكأس رابطة الاندية المحترفة.

وينتظر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نتيجة  محسة كورونا التي خضع لها خماسي الأحمر بيرسي تاو ولويس ميكسيوني وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا ورامي رابيعة لتحديد موقفهم من المشاركة في مباراة الجونة.

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم، استعدادا لمواجهة الجونة غدًا في الساعة الثانية والنصف عصرًا في أول مبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة على ستاد الأهلي وي السلام.

ومن المقرر أن يعلن موسيماني قائمة الفريق عقب اختتام المران اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، ويتواجد الأحمر على رس المجموعة الثانية في كأس الرابطة والتي تضم سموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.

ويتسبب غياب اللاعبين صداع في رأس موسيماني، حيث يفقد خدمات 17 لاعبا، منهم الثنائي علي معلول وأليو ديانج الذين يتواجدون مع منتخباتهم في بطولة أمم إفريقيا، والسداسي المنضمين لصفوف المنتخب “الشناوي-أكرم توفيق-أيمن أشرف-حمدي فتحي-محمد شريف-عمرو السولية”، بجانب الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى