حوادث

فرحة أهالي الكرنك بعودة فتاة عقب اختفائها منذ فترة بفرشوط

فرحة أهالي الكرنك.. عبر أهالي الكرنك على مواقع التواصل الاجتماعي بفرحتهم الشديدة بعودة ابنتهم عقب اختفائها منذ فترة بفرشوط.

أقرا أيضا:

ابن القنصل.. ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالقاهرة

فرحة أهالي الكرنك

عقب اختفائها لفترة طويلة عن أهلها أثناء وجودها بمركز فرشوط، حيث ذهبت من أجل شراء مستلزمات المنزل ولكنها غابت لفترة طويلة، وقام أحد أهل الفتاة بعمل محاضر بغيابها في أكثر من مكان، واليوم وضحت حقيقة غيابها، حيث كانت مخطوفه من قبل عصابة نسائية متخصصة في سرقة الأطفال.

وذكر أحد أقارب الفتاة المشار إليها أن تم العثور عليها في محافظة الشرقية بالمنطقة التابعة لقسم منشأة أبو عمر وهي حاليًا داخل قسم شرطة فاقوس، كما توجه والدها لاستلامها من داخل القسم.

دور الفتاة

وتمكنت الفتاة من خطف تليفون أحد أفراد العصابة النسائية، وعلى الفور هربت عقب أن فكت قيودها وتواصلت مع أحد أقاربها وبمساعدة عمدة أبو عمر في الشرقية والأهالي، نجحت الفتاة في الوصول إلى قسم شرطة فاقوس، كما توجه إليها والدها لاستلامها.

وفي سياق منفصل، عثر أهالي مدينة دكرنس على جثـ ـة شخص مجهولة الهوية ملقاه في أحد الشوارع الجانبية، والشرطة تكثف جهودها للتوصل إلى اقاربه وكشف ملابسات الجريمة.

عثور أهالي مدينة دكرنس على جثـ ـة

عثر أهالي مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية على جثـ ـة شخص مجهولة الهوية ملقاه بشارع عمر أفندي بالمدينة، ويكثف ضباط الشرطة جهودهم للتوصل إلى اقاربه وكشف ملابسات الواقعة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إشارة من مأمور مركز قسم شرطة دكرنس تفيد بورد بلاغ من عدد من أهالي مدينة دكرنس بالعثور على جثـ ـة شخص مجهولة الهوية ملقاه بشارع عمر أفندي بدائرة مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية.

على الفور انتقلت القوات الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثـ ـة مجهولة الهوية ولشخص في العقد الرابع من العمر وعليها أثار طعنة تم تسديدها له بمنطقة الصدر، وقام أحد الأشخاص بنقل الجثـ ـة إلى مستشفى تكرنس، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوصول إلى هوية هذا الشخص الذي لقى مصـ ـرعه إثر هذه الطعنة التي لحقت به بمنطقة الصدر، بالإضافة إلى التوصل إلى اقاربه والوقوف على أسباب الجريمة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم حول الواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى