بيزنس

فرص عمل من المنزل.. وزارة الشباب تكشف الفئات المستهدفة والمزايا

كشفت وزارة الشباب والرياضة، عن توافر فرص عمل من المنزل، للطلبة والخريجين برواتب مجزية وتأمين طبي واجتماعي، وذلك بالتعاون مع شركة اتصال.

فرص عمل من المنزل

فرص عمل بدون مؤهل
فرص عمل 

وتشمل الوظائف المتاحة كول سنتر، ويشترط للتقديم امتلاك كمبيوتر ومهارات التواصل واستعمال برامج الأوفيس، وألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عاما.

وتشمل المميزات التي يحصل عليها الموظفون:

  • راتب شهري 2000 جنيه.
  • تأمين طبي واجتماعي.
  • شيفتات متغيرة.
  • إجازة أسبوعية يومين (متغيرين).

ويمكن التقديم للوظائف من خلال ملء الاستمارة الموجودة على موقع توظيف مصر.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الشباب والرياضة في مصر بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب ومؤسسة كير مصر للتنمية، عن فرص عمل في إحدى شركات الهايبر ماركت، من خلال مبادرة “أندية التمكين الرقمي” لتوفير فرص عمل للمصريين وغيرهم.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الحكومة المصرية لدعم الشباب وتمكينهم اقتصادياً، وتهدف إلى توفير فرص عمل للشباب المتحمسين والراغبين في بناء مستقبلهم المهني والشخصي.

وتعد هذه المبادرة فرصة مهمة للشباب غير المؤهلين أيضاً، للحصول على فرصة عمل وتحقيق الاستقرار المادي .

كشفت الوزارة عن حاجتها للوظائف التالية وهي:- موظف FMC ومراقب مخزون (إدارة قواعد البيانات)، وحددت الوزارة أن وظائف جديدة بدون خبرة .

الشروط اللازمة للوظائف

وحددت وزارة الشباب والرياضة في مصر بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب ومؤسسة كير مصر للتنمية عن فرص عمل جديدة للشباب في عدد من المناطق بما في ذلك قباء والنزهة والزيتون وحدائق القبة ومدينة نصر والمقطم والهرم وفيصل وأكتوبر والتجمع والفسطاط والمعادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى