T V

فريدة عثمان بعد تحقيقها رقما قياسيًا لأفريقيا: سعيدة أني تخطيت إحباط أولمبياد طوكيو

أعربت فريدة عثمان، بطلة السباحة المصرية، عن سعادتها بتحقيق رقم قياسي جديد، خلال منافسات سباق 50 متر فراشة ببطولة العالم للألعاب المائية المقامة بمدينة بودابست في المجر، بعد أن أنهت السباق في زمن قدره 25.38 ثانية وهو زمن افريقي جديد، وكذلك حصولها على المركز الرابع في البطولة.

وأضافت “عثمان”، خلال مداخلة لها بتطبيق زووم، ببرنامج “كلمة أخيرة”، والمذاع عبر قناة أون، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلة:” دائماً مبسوطة بأرقامي اللي بحققها وماحققته مؤخراً دفعة جديدة على المستوى الافريقي ودائماً السباحة لعبة رقمية وكلما تحسنت الارقام تحسن الترتيب”.

وتابعت:” بعد أولمبياد طوكيو تعرضت لهجوم خاصة أن السباحة لعبة رقمية والاجزاء من الثانية بتفرق وبعد أولمبياد طوكيو جالي إحباط لكن عبر الدعم الكامل من المنظومة تحسنت أرقامي مجدداً”.

واصلت:”:تغلبت على إحباط أولمبياد طوكيو خاصة أن الموضوع كان صعب أوي بعد الهجوم الشديد لكن السباحة طبيعتها التقلب في الارقام واخدت شهر ونصف إجازة من السباحة مكنتش عارفة أرجع على طول وصيفت وقتها وحاولت أرجع نفسيتي كويسة عشان أدخل السيزون الجديد ووضعت خطة خطة مع مدربي كابتن شريف حبيب وطلبت منه أن يعيدني لمستوايا وهو كان واثق في قدراتي وأني هعرف أرجع لمستوايا”.

وأشارت إلى أن أسرتها وشقيقها على وجه الخصوص جنباً إلى جنب مع منظومة الدعم الكامل لها عبر طبيب اليوجا والدعم النفسي من خلال طبيب نفسي لتقديم الدعم الكامل لها لاستعادة لياقتها، وتابعت:” اللجوء للطبيب النفسي أمر طبيعي وكل الرياضين محتاجين للدعم النفسي بعيد عن الاحباط حيث أن طبيعة الالعاب نفسها تعرضنا لضغوط واللعب تحت ضغط شديد وبالتالي الدعم النفسي مهم.. الجاي أفضل إن شاء الله وعندنا بطولة العربية في الجزائر يوليو القادم وأنا حالياً في إجازة في إيطاليا استعداداً للبطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى