غير مصنفكورةهام

فشل السحر وغاب ماني عن كأس العالم 2022

تعرض ساديو ماني لاعب الفريق الكرو يالأول بنادي بايرن ميونخ، للإصابة مع فريقه والتي أثارت الجدل حول مشاركته في كأس العالم المقامة بقطر 2022.

وقبل تأكد غياب ساديو عن كأس العالم، أكدت فاطمة سامورا السنغالية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أنهم سيفعلون كل شئ من أجل مشاركة اللاعب في المونديال حتى لو وصل الأمر إلى اللجوء لسحر.

ويبدو أن منتخب السنغال لم ينجح في الاستفادة من خطة سامورا، بعد تأكد غياب نجمه ساديو عن كأس العالم 2022.

وأعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم استبعاد ساديو، نجم بايرن ميونخ، من نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بسبب معاناته من إصابة في القدم.

اقرأ أيضًا:

تقارير: بنزيما يغيب عن كأس العالم بعد تعرضه لـ الإصابة

غياب ماني رسميًا

ورغم ذلك، قرر أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، استدعاء ماني لقائمة الفريق النهائية لكأس العالم، حيث لم يكن معلوما حجم إصابته بعد، متمنيا أن يكون الجناح المخضرم لائقا بدرجة كافية للمشاركة في المونديال الذي ينطلق الأحد 20 نوفمبر.

وفي بيان رسمي للجهاز الطبي للمنتخب السنغالي قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة، تم الإعلان عن غياب ماني عن كأس العالم بسبب الإصابة، بعدما تأكد ضرورة خضوعه لجراحة ستتطلب استبعاده عن المونديال.

تصريحات سامورا

تأكد غياب نجم منتخب السنغال رغم الحيلة الغريبة التي كشفت السنغالية فاطمة سامورا، الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن اللجوء لها، لكي يتمكن النجم السنغالي من اللحاق بمباريات كأس العالم.

وقالت فاطمة سامورا في تصريحات لإذاعة “أوروبا 1” الفرنسية: “سنستعين بأطباء سحرة من أجل تجهيز ساديو ماني لكأس العالم، لا أعرف ما إذا كانت تلك الطريقة فعَّالة، ولكن في هذه الحالة سنستخدمها على أي حال، نأمل في المعجزات، ويجب أن يتواجد ماني في كأس العالم”.

وشكَّلت إصابة ماني ضربة موجعة للاعب والمنتخب السنغالي، بعدما كان سبب رئيسي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 للمرة الثالثة والثاني على التوالي على حساب منتخب مصر في التصفيات النهائية، إلى جانب مسامهمته في التتويج بكأس الأمم الإفريقية.

موضوعات ذات صلة:

الظهور الأول لـ ساديو ماني بعد تأكد غيابه عن كأس العالم.. صورة

رسميًا.. غياب ساديو ماني عن كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى