فن

فقدنا قامة كبيرة.. نجوم الفن ينعون رجاء حسين برسائل مؤثرة

حرص العديد من نحوم الفن، على نعي الفنانة الراحلة رجاء حسين التي توفيت صباح اليوم، عن عمر يناهز 83 عاما، بعد تاريخ حافل من الأعمال الفنية قدمتها على مدار مشوارها الفني الذي تخطى 60 عاما.

وشيعت منذ قليل جنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور زوجها السابق الفنان سيف عبدالرحمن وابنتها أمل ونقيب الممثلين أشرف زكي، وعدد من الأقارب والأصدقاء، وتم دفن جثمانها بمقابر الأسرة في أكتوبر.

نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة رجاء حسين

نعت الفنانة يسرا، الفنانة الراحلة رجاء حسين، والتي توفيت عن عمر يناهز 48 سنة، بعد أن قدمت العديد من الأعمال الفنية المهمّة خلال مشوارها الفني.

ونشرت يسرا صورة للراحلة رجاء حسين عبر حسابها الشخصي تويتر، وعلقت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم القديرة والعظيمة الفنانة رجاء حسين .. تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان.

هند صبري تنعى رجاء حسين

نعت الفنانة هند صبري، الفنانة الراحلة رجاء حسين، والتي توفيت عن عمر يناهز 84 سنة، بعد أن قدمت العديد من الأعمال الفنية المهمّة خلال مشوارها الفني.

ونشرت هند صبري صورة للراحلة رجاء حسين عبر حسابها الشخصي تويتر، وعلقت عليها كاتبة: فقدنا اليوم قامة كبيرة ..رحلت جدتي في عايزة اتجوز.. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة رجاء حسين.

أحمد فهمي ينعى رجاء حسين

نعي الفنان أحمد فهمي، الفنانة الراحلة رجاء حسين، والتي توفيت عن عمر يناهز 84 سنة، بعد أن قدمت العديد من الأعمال الفنية المهمّة خلال مشوارها الفني.

ونشر أحمد فهمي صورة للراحلة رجاء حسين عبر حسابه الشخصي تويتر، وعلق عليها: إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنانة الكبيرة رجاء حسين.

وتوفيت الفنانة رجاء حسين بعد معاناة كبيرة بسبب إنزمات الكبد، وخضعت في الآونة الأخيرة لعملية جراحية في المعدة، وعانت أيضا من مشاكل في المعدة، وارتفاع في إنزيمات الكبد، ممّا استدعى في الآونة الأخيرة لنقلها لأحد المستشفيات في مدينة القاهرة، إلا أنّها لم تلبث، أن فارقت الحياة

 

شاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة وقدمت شخصيات هامة في هذه الأعمال، ومن أشهرها جمالات في فيلم أفواه وأرانب مع فاتن حمامة ومحمود ياسين وفريد شوقي، وشخصية فوقية زوجة سلامة فراويرة (يوسف شعبان في مسلسل المال والبنون.

وشاركت رجاء حسين في أفلام أريد حلا، عودة الأبن الضال، أبناء وقتله، إسكندرية كمان وكمان، ومسلسلات الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، ذئاب الجبل، عايزة أتجوز مع هند صبري وغيرها من الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى