فنهام
أخر الأخبار

“أمك وأبوك” أحدث أغنيات روبي قريبا

تطرح  الفنانة روبي  كليب أغنيتها الجديدة “أمك وأبوك”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” 2 أغسطس المقبل، و الأغنية  من  كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس وماستر ماهر صلاح، وتعد  أولى أغاني “الميني ألبوم” الجديد “على سهوة” التي تطرحه في صيف 2021  والذي يضم 5 أغاني.

في سياق أخر تستعد النجمة روبي لإحياء حفل غنائي جديد بمدينة العلمين الجديدة يوم 6 أغسطس المقبل، بعد سلسلة حفلاتها الناجحة خلال الأيام الماضية وسلسلة الأغاني السينجل التي قدمتها بعد عودتها للغناء من جديد.

ومن المقرر أن تقدم روبي الحفل يوم 6 أغسطس ضمن مهرجان “الماسة العلمين” الصيفي بموسمه الثاني بمشاركة الفنان محمود العسيلي، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الخامسة مساء على أن يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

يذكر أن حفل الفنانة والمطربة روبي في الساحل الشمالي أثار الجدل خلال الأيام الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد أن أعلنت الجهة المنظمة للحفل عددا من الشروط لدخول وحضور الحفل الغنائي، أبرزها الدخول للكابلز فقط وألا تقل أعمارهم عن 25 عاما مع ارتداء ملابس بيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى