فن

الحلقة الرابعة من مسلسل سره الباتع

تصدرت الحلقة الرابعة من مسلسل سره الباتع محركات بعد جوجل بعد أن شهدت أحداث مهمة وتطورات في قصة المسلسل، وبدأت الحلقة بهجوم عنيف من عدد من الجنود الفرنسيين على الفلاحين وبالتحديد الشيخ صابر الذي يقدم شخصيته هشام الجخ، وحامد الذي يقدم شخصيته أحمد صلاح السعدني، وخلال مقاومة صابر لهم يقتلونه، ولكنهم يفشلون في هزيمة حامد الذي يواجههم بكل شجاعة ويجعلهم يفرون أمامه، ويقترب من صابر باكيًا ويموت صابر وهو علي يديه.

إقرأ أيضا..الحلقة الثالثة من مسلسل رسالة الإمام

الحلقة الرابعة من مسلسل سره الباتع

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل سره الباتع ظهور النجم عمرو عبد الجليل ومسيو فريدريك الرجل الفرنسي الذي جاء الى مصر من اجل الحصول على آثار والخطابات التي دفنت في مقام السلطان حامد.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل سره الباتع

وتتوالى أحداث الحلقة ويلتقي مسعود فريدريك، ويسأله هل تتبعهم أحد وهم يحفرون أحد المقامات؟ ليرد عليه مسعود ويقول له أنهم حفروا ط في مقام مهجور منذ زمن وأخبره أن من يذهب إلى هذا المقام هو شحص يدعى السلطان وخلال احداث الحلقة تطلب منه لونا أن يبحث عن جوابات مدفونة داخل المقامات الذين يقومون بالبحث فيها لأسباب عديدة.

البحث عن الآثار في مسلسل سره الباتع

وخلال احداث الحلقة الرابعة من مسلسل سره الباتع يقوم الدكتور مسعود بتكليف أحمد وفيق بالتنقيب في إحدى المقامات والذي عثر فيه على أحد الجوابات، وعلى الفور سلم الجوابات إلى مسعود حيث تكتشف لونا أنهما جوابين وليسوا جواب واحد، ويستكمل حامد بالتنقيب داخل إحدى مقامات السلطان حامد فيجد عضمة من جسد السلطان حامد.

مسلسل سره الباتع

والجدير بالذكر أن مسلسل (سره الباتع) للمخرج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي والسوري نضال نجم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى