فن

بكلمات مؤثرة.. رضوى الشربيني تحيي ذكرى وفاة والدها

رضوى الشربيني تحيي ذكرى والدها

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني، اليوم الجمعة،  على إحياء ذكرى والدها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ونشرت رضوى الشربيني صورة لوالدها تحيي ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة وكتبت ” الله يرحمك ويحسن إليك يا بابا”.

وتحدثت رضوى من قبل عن دور والدها الراحل في حياتها والذي كان من ضباط الجيش، وفضله في تكوين شخصيتها.

رضوى تنعي حبيبة الشماع

جدير بالذكر أن رضوى االشربيني،طالبت  المسؤولين أمس بضرورة إيقاف شركة أوبر، وذلك بعد وفاة حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميا  بـ فتاة أوبر، أو فتاة الشروق، وذلك  بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له في أيامها الأخيرة على يد سائق أوبر.

 

وكتبت رضوى  ستوري عبر حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيها: حبيبة الشماع فاكرينها، البنت اللي رمت نفسها من العربية لما حست أن السواق عايز يخطفها.. ماتت النهاردة بس قصتها مش هتموت معاها.

وتابعت رضوى  قائلة: إحنا كلنا بنطالب جميع السادة المسؤولين بوقف هذه الشركة في مصر، ومعاقبة المسؤولين عنها جميعًا، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة وإن ربنا يصبر أهلها.. حق حبيبة الشماع لازم يرجع.

جدير بالذكر أن حبيبة الشماع، تبلغ من العمر حاليا 24 عاما، خريجة كلية إعلام من الجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الآثاث والديكور.

تابع أيصا:

حق حبيبة الشماع لازم يرجع.. رضوى الشربيني تطالب بإيقاف شركة أوبر

والمتهم هو السائق يبلغ من العمر 34 عاما حاصل على دبلوم فني صناعي قسم تبريد وتكييف، متزوج ولديه 3 أطفال أكبرهم في المرحلة الابتدائية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى