فن

تشييع جثمان والد مي كساب من مسجد الشرطة.. بحضور نجوم الفن

شييع جثمان والد الفنانة مي كساب منذ قليل من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوير، وحرص نجوم الفن على حضور تشييع الجثمان وتأدية صلاة الجنازة.

وكان أبرز الحضور وأبرز هؤلاء الفنان هشام ماجد، سليمان عيد، إيهاب فهمي، أحمد فهيم، بالإضافة إلى زوجها مطرب المهرجانات أوكا، لقاء سويدان، عفاف مصطفى، ومنير مكرم.

وفاة والد مي كساب

أعلنت مي عن وفاة والدها داعيةً له بالرحمة والمغفرة وكتبت عبر حسابها على انستجرام، الآتي: أبي في ذمة الله، وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة ظهر اليوم مباشرةً اللهم اغفر له اللهم ارحمه.

وسبق وطالبت مي الجمهور بالدعاء له، أثناء دخوله غرفة العناية المركزة خلال الفترة الماضية وتدهور حالته الصحية، ونشرت صورة جمعتها به من حفل زفافها، وكتبت: أبويا أحلى حاجة في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمة.. أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء يارب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله.. يارب اقف جمبنا مالناش غيرك.. ادعوله.

مي كساب
حلت الفنانة كساب ضيفة على برنامج صدى الملاعب، تقديم الإعلامي مصطفى الآغا، وخلال لقائها كشفت العديد من الأسرار حول مشوارها الفني، إلى جانب حديثها عن تعاونها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، بعد النجاح الكبير الذي حققته.

قالت مي خلال لقائها في برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، المذاع عبر شاشة MBC :“تجربة طبعا بالنسبة لي مميزة جدا وعزيزة على قلبي لأن هي رجعتلي جمهوري الأطفال كمان لأن أنا الجمهور ده بيعني لي الكتير، إنك تأثر في طفل بيعني لي الكتير”.

وكانت روجت كساب عن ظهورها على الهواء مباشرة، مع الفنانة منة فضالي في برنامج صدى الملاعب والذي يقدمه الإعلامي الكبير مصطفى الأغا ويعرض من خلال شاشة mbc1 في تمام الساعه 12 بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى