فن

جبر الخواطر.. لفتة إنسانية من تامر حسني مع فتاتين من ذوي الهمم

كما عودنا الفنان تامر حسني على جبر الخواطر، شارك المطرب المعروف جمهوره  مقطع فيديو وهو يرقص مع فتاتين من ذوي القدرات الفائقة في لفتة إنسانية.

ونشر الفنان تامر حسني الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” الفيديو الذي فاجأ به فتاتين من ذوي الهمم ظهرتا فيه وهما ترقصان على أنغام أغنيته الجديدة “جامدين جامدين”.

وعلق  على الفيديو قائلًا: “كان لازم أنزله بوست عشان أحيي من قلبي الجامدين جامدين العسل دول حبايب قلبي”.

وأختتم: “أنتوا المصدر الحقيقي للطاقة الإيجابية الجميلة وكلمة الحمد لله وللصبر وللتقبل والقوة أنا طاير بيكم من كل قلبي أحلى جامدين جامدين في الدنيا”.

 

أحيا الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا في مدينة مارينا دلتا بكفر الشيخ، وذلك ضمن حفلات عيد الاضحى تحت قيادة منظم الحفلات إسلام لطفي، ووسط حضور العديد من عشاق نجم الجيل .

ونشر تامر صور من هذا الحفل الغنائي على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي معربًا عن سعادته الكبرى بنجاح هذاالحفل، وموجهًا الشكر لكافة جهات التنظيم والمسئولين عن خروج الحفل بهذا الشكل الراقي.

وعلق تامر حسني :كل الفخر وأنا بغني قصاد الجمهور العظيم ده، جمهور الدلتا كله اللي كان واحشني من زمان، كل الشكر لـ Delta Capital، الجمهور من حيث العدد فاق توقعاتي أنا شخصيًا، وتوقعات جميع الجهات الأمنية شكرا أستاذ إسلام لطفي.

 

 

موضوعات ذات صلة

بسبب” العروسة التونسية”.. بسمة بوسيل تلغي متابعتها لـ تامر

“أغنية جامدين جامدين”.. تامر  يرقع مع باسم سمرة من كواليس فيلمه”ري ستارت”

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى