فن

حادث تصادم وإصابة في الأنف وتمزيق ملابس واتهامات بالسرقة.. القصة الكاملة لـ خناقة سعد الصغير وبرلنتي عامر (صور)

تصدر المطرب الشعبي سعد الصغير محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بحادث جديد، وهو صدام بزوجته برلنتي عامر في الهرم بسيارته.

وقام  المطرب سعد الصغير بتصادم سيارته بـ أخرى وكانت تتواجد فيها طليقته “برلنتي” بمنطقة البوابة الرابعة بحدائق الأهرام، مساء الجمعة، مما أسفر عن وقوع حالتي إصابة.

واتهم سعد الصغير زوجته الراقصة برلنتي عامر بتمزيق جواز سفره، بعد أن حرر  محضر ضدها وادعى اعتداءها عليه بصحبة والدتها وصديقتها وتمزيق ملابسه وإصابته في أنفه أثناء تواجده بسيارته بالبوابة الرابعة  بحدائق الأهرام.

سعد الصغير صدم زوجته وأختها بسيارته في الهرم

نشبت منذ قليل حادث تصادم بين الفنان سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر، بعد أن قام سعد بتصادم زوجته بالعربة وتم القبض عليهم في الهرم.

وقال مصدر إن طليقة سعد الصغير اصطحبت صديقتها ووالدتها إلى حدائق الأهرام ووجدوا سعد الصغير قبل أن يتحرك بسياراته فقاموا بالدخول في مشادة معه وتطورت إلى اشتباك بالأيادي، قامت على أثره طليقته برلنتي عامر باختطاف جواز السفر الخاص به من داخل السيارة وقامت بتمزيقه أمام المطرب سعد الصغير.

القبض على سعد الصغير وبرلنتي عامر بعد حادث التصادم

تحفظت قوات الأمن بالجيزة، على المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها، بعد مطاردة شرسة قادها الصغير في حدائق الأهرام وتبادل الاتهامات بين الطرفين.

ويتواجد الطرفان الآن داخل قسم شرطة الهرم لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة، إما بالتصالح أو بعرض الطرفين على النيابة العامة صباح باكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى