فن

“ربنا ينتقم من اللي أحبطني”.. اعتزال شاعر غنائي يثير الجدل (ما القصة؟)

كشف الشاعر الغنائي أسامة مصطفى عن قراره باعتزال العمل الفني، موضحًا إلى أن السبب وراء ذلك هو إصابته بالإحباط من بعض الناس.

ونشر بوست عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: “بعلن رسميا اعتزالي لمجال كتابة الأغاني واعتزالي لكل شئ ولكل شخص مرتبط بيها”.

وأضاف :”وفي ليلة النصف من شعبان اسأل المنتقم أن ينتقم لي من كل حد احبطني من كل حد عطلني من كل حد اتسبب لي في ضيق من كل حد يسعده فشلي من كل حد كان قدامي بوش و في ضهري بوش”

وأكمل: لم تعد لي طاقة للتعامل مع كل هذا الكم من الغباء، وكل هذا الكم من التلوّن، وكل هذا الكم من منعدمي الرؤية، وكل هذا الكم من النرجسية الكاذبة، إن بات الشئ ضره أكثر من نفعه فليس له قيمة”.

وسبق لأسامة مصطفى تعاون مع كبار المطربين مثل عمرو دياب في العديد من الأغاني مثل “على حبك” و”معدي الناس”، ومع أنغام في “هو نفس الشوق” وإليسا في “صاحبة رأي”.

ووجه تامر حسني رسالة إلى جمهوره قائلاً: “فرصة لاي حد عمل ذنب كبير غصب عنه أو قاصد بس ندمان فرصة أن ربنا يسامحه دلوقتي بس نفتكره ونطلب منه يلا يا جماعة من دلوقتي لبكرة اعتبروا أن ده يوم بسنة كاملة وجايز بكرم ربنا يبقى يوم بحياتك كلها اجتهدوا فيه اوي من صلاة من تصدق من ذكر من دعاء من صلة رحم”.

واختتم حسني دعوته لجمهوره بالعبادة والاستغفار في ليلة النصف من شهر شعبان برسالة قوية عن التوبة واليقين، قائلًا:”اليوم ده تقدر من خلاله تبدأ صفحة جديدة مع نفسك ومع ربنا اوعى تحس انك بعيد ومتسمعش كلام أي حد يقولك يا عم انت بتعمل وبتعمل قوله ملكش دعوة ليا ربنا هيحاسبني مش انت”.

وشدد تامر حسني على أهمية اليقين عند الدعاء، قائلاً: “ونخلي عندنا يقين مش عادي ركزوا على كلمة يقين مش عادي أن ربنا سامعنا وهيستجيب لنا وهيحققلنا اللي بنتمناه واللي هيكون صالح لينا وهيسامحنا. عشان تفرق كتير اوي لو بتدعي وعندك يقين أو معندكش بتفرق كتير اوي صدقوني”.

وختتم رسالته قائلاً: “متنسوش تدعولي معاكم بعد اذنكم محتاج دعواتكم جدًا”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات 

موضوعات ذات صلة

تامر حسني: “ليلة النصف من شعبان فرصة لبداية جديدة مع الله”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى