فن

محمد عدوية يطرح أحدث أغانيه “يا جاحدة”

أصدر المطرب الشعبي محمد عدوية، أغنية جديدة بعنوان “يا جاحدة”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتعود كلمات الأغنية لأحمد مرزوق، وتحمل توزيع وألحان محمد القماح، وخالد رؤوف قام بالهندسة الصوتية.

محمد عدوية يطرح أحدث أغانيه

وتأتي أغنية “يا جاحدة” كجزء من ألبوم محمد عدوية الجديد “تعرف عني إيه” الذي صدر في فصل الصيف.

وكان عدوية قد طرح أغنية مفاجأة في شهر يونيو الماضي، بالإضافة إلى أغنية “سامحنى يابا” بتوزيع جديد على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وأعرب عدوية عن سعادته بتقديم فقرة غنائية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة المنيا.

كما أكد أنه سيقاضي منتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرًا إلى أنه لا يملك سوى صفحة رسمية باسمه.

وفي سياق أخر،

أصدر الفنان حمزة نمرة أغنيتين جديدتين “غروب” و”إسكندرية” من ألبومه القادم “رايق”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

وتم تصوير الفيديو كليب لأغنية “رايق” في اليونان، ويتضمن الألبوم 13 أغنية تم إطلاقها فرادى كل أربعاء، في إطار تجربة جديدة في عالم الألبومات الصيفية.

يقدم نمرة في الألبوم مزيجًا من الموسيقى الشرقية والفيوجن والشعبي مع الفلامنكو والأفروبيت، وتتنوع موضوعات أغانيه بين العاطفية والواقعية والشجن، مع الاعتماد على جرعات مضاعفة من البهجة في أغانيه.

واختار حمزة طريقة تسويقية جديدة للألبوم، حيث كشف للجمهور اسم وموعد نزول كل أغنية خلال الأسابيع المقبلة، ويتم إطلاقها مساء كل أربعاء.

ويعتبر هذا الألبوم تجربة جديدة ومميزة لحمزة نمرة في عالم الألبومات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى