فنهام

مقدرش يمسك دمـ.ـ.ـوعه ..مصطفي كامل ينـ.ـ.ـهار في جنازة الموسيقار حلمي بكر

حالة من الحزن والصدمة سادت على الجميع، خاصة نقيب  الموسيقيين مصطفى كامل، وذلك أثناء تشييع جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر.

وأقيمت الجنازة في بمسجد السلام بمدينة نصر كما حضرت زوجة حلمى بكر سماح القرشي، ويقام  العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية.

اتهم المحامي، مرتضى منصور، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، سماح القرشي، باستئجار بلطجية للاعتداء على أسرته، والإسراع بدفنه ليلا، قبل وصول ابنه من أمريكا.

وأضاف منصور، في بيان اليوم، أن أرملة بكر افتعلت معركة عنيفة مع أسرته، امتدت من كفر صقر شرقية حتي مشارف القاهرة، واصطحبت عددا من الميكروباصات محملة بالبلطجية، لكنه تدخل، وتم إيداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفى السلام الدولي رغما عن أنف هذه السيدة، بنص البيان.

جثمان حلمي بكر

ووجه مرتضى منصور في بيانه الشكر إلى وزير الصحة، خالد عبد الغفار، ووصفه بأنه “مسؤول بالفعل”، وقال إنه تواصل معه الرابعة فجرا، ليأمر بإرسال ثلاجة إلى مستشفى كفر صقر لوضع جثمان الفقيد فيها حتى الصباح، لكن أرملة الراحل رفضت، وأصرت على نقله فورا إلى القاهرة لدفنه سرا.

وأضاف مرتضى أن وزير الصحة أمر بتجهيز ثلاجة في مستشفى مدينة السلام، شرق القاهرة، لوضع جثمان الموسيقار الراحل فيها. متابعا بأن القرشي تقدمت ببلاغ “كيدي” ضد أشقاء بكر، ليتم احتجازهم في قسم الشرطة.

كما أشاد منصور بنقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، والمطربة الكبيرة، نادية مصطفى، وقال إنهما كانا للموسيقار الراحل كأخوين، وحرصا على متابعته، حتى إيداع جثمانه ثلاجة المستشفى، في انتظار وصول ابنه، هشام، والمتوقع وصوله من أمريكا، الرابعة عصر اليوم.

واختتم منصور بيانه قائلا إنه يعد أرملة بكر أن “في مصر قانون، ولن تفلت من العقاب، بعد كل ما ارتكبته في حق هذا الفنان الكبير، وخاصة المعركة التي خاضتها أمس مع عائلته، والتعدي عليهم بالضرب للهروب بالجثة وهي داخل سيارة الإسعاف، حتى تم إيقافها بالقوة من أحد كمائن الشرطة في بلبيس وتخليص الجثمان من سيطرتها عليه، وإنزالها من سيارة الإسعاف”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى