فن

موعد عرض مسلسل” بدون سابق انذار” والشاشات الناقلة

تطرح أولى حلقات مسلسل ” بدون سابق انذار”، اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية ذات الـ 15 حلقة، بطولة الفنان أسر ياسين.

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار والشاشات الناقلة

يعرض المسلسل على شاشة قناة  “dmc” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلى شاشة ” dmc drama” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. وعلى منصة “Watch it” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلى شاشة       ” ART Hekayat”  في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

أحداث مسلسل” بدون سابق انذار”

و تدور أحداث المسلسل في اطار معالجة درامية،ويحكي قصة عن زوجين يدعى” ماجد وليلى”  يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها. فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، والمسلسل من إخراج هاني خليفة.

وينتمي المسلسل لنوعية ذات الـ 15 حلقة، ويخص أعمال الإثارة والتشويق.

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 1 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة - اليوم السابع

أبطال العمل

شارك في بطولة المسلسل، كلًا من:  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش –  بلوبي برودكشنز.

أحمد سعد يغني تتر مسلسل” بدون سابق انذار”

و شارك النجم “أحمد سعد”، في أغنية العمل بعنوان” ملناش غير بعض”، من كلمات امير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

والتي تم طرحها عبر منصات الشركة المنتجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركها الفنان” أحمد سعد”، عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

اسر ياسين يحتفل بـ عيد ميلاد شقيقه

وفي وقت سابق، احتفل  اسر ياسين  بعيد ميلاد شقيقه اسلام وذلك في عبر حسابه الشخصي على  انستجرام ، متمني له عام جديد سعيد.

وعلق اسر ياسين على الصورة التي نشرها برفقة أخيه وكتب: “أتمنى يوما مميزا لأخي وسندي الذي أحترمه. هذا العام سيكون مميزا إن شاء الله. عيد ميلاد سعيد يا إسلام”.

يستعد الفنان اسر ياسين للمشاركة في فيلم “ولاد رزق 3” الذي من المقرر عرضه خلال عام 2024، ويجسد فيه شخصية “الشايب” الذي يسعى للانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى